دخل نادى أرسنال الإنجليزى فى سباق التعاقد مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
أرسنال الإنجليزى يدخل سباق التعاقد مع جريزمان
وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن مسئولى المدفعجية قرروا وضع جريزمان ضمن أهدافهم لتدعيم هجوم الجانرز فى الميركاتو الصيفى المقبل ورصدوا مبلغ 100 مليون يورو لارتداء اللاعب قميص أرسنال فى موسم 2017/2018.
وأوضحت الصحيفة أن أنطوان جريزمان سيشكل صراعا شرسا بين ثلاثى إنجليزى بين أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسى، خاصة أن الثنائى الأخير أعلنوا سابقاً رغبتهم فى ضم المهاجم الفرنسى وحددوا مبلغ 100 مليون يورو لقيمة الصفقة.
وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان أعلن خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية استعداداه لدفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، للحصول على توقيعه، لكن تم رفض الأمر تماماً من مسئولى الروخى بلانكوس، وأعلن اللاعب ولائه الكامل لدييجو سيميونى المدير الفنى لكوماندوز مدريد. و كان أتلتيكو مدريد الإسبانى قد جدد عقد أنطوان جريزمان حتى يونيو 2021.
"بيليرين" هدف مؤكد لبرشلونة فى يناير
من جانب آخر، وضع لويس إنريكى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادى أرسنال على رأس المطلوبين خلال انتقالات يناير المقبلة.
ووفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المدير الفنى للبارسا قرر بنسبة كبيرة ضم "بيليرين" بسبب الانهيار التى تشهده الجبهة اليمنى للبلوجرانا عقب رحيل دانى ألفيس إلى يوفنتوس الإيطالى، ولعدم تأقلم أليكس فيدال فى أسلوب لعب حامل اللقب لذا يرى أن ظهير المدفعجية الأكثر ملاءمة لشغل هذا المركز داخل الفريق الكتالونى.
يذكر أن هيكتور بيليرين يرتبط بعقد مع أرسنال يمتد حتى يونيو 2019، ويسعى النادى إلى تجديده عقد اللاعب حتى يونيو 2021.