سعر اليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي في مصر ، و حالة من الاستقرار و الثبات خلال صرف عملة اليورو اليوم في السوق السوداء ، وذلك بعد مجموعه من الارتفاعات المتتالية في أسعار اليوور خلال الفترة الماضية أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث ارتفعت أسعار اليورو بسبب الارتفاع في سعر الدولار الأمريكي مع نقص المعروض منه في السوق و زيادة الاقبال علي الدولار ، الأمر الذي أدي الي اضطراب السوق الخاص بالدولار الأمريكي مما أدي الي لجوء المتعاملين و التجار الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار ، حيث لاتقل أهمية العملة الأوروبية عن العملة الأجنبية .
و تمر العملات خلال التعاملات في السوق السوداء بحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار خلال التعاملات ، و يعد هذا بسبب نقص المعروض من العملات خلال التعاملات أمام الجنيه ، و تختلف الأسعار الخاصة بصرف العملات خلال الأسواق المختلفة و ذلك نتيجة اختلاف ظروف السوق من الاقبال علي العملات و كذلك المبالغ المتوفرة منها .
أما بالنسبة لسعر اليورو خلال تعاملات اليوم ، فقد شهدت أسعار اليورو اليوم استقرار خلال التعاملات الخاصة بالسوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و هناك احتمال بحدوث انخفاض في سعر اليورو خلال الفترة القادمة و ذلك مع محاولة البنك من أجل البحث عن حل للقضاء علي أزمة الدولار الأمريكي .
سعر اليورو اليوم الثلاثاء 20/9/2016:
سعر اليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، و قد استقرت أسعار اليورو خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء بعد أن شهدت ارتفاع بقيمة 10 قروش خلال الفترة الماضية تيجة ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي و ندرة المعروض منه في السوق مع اضطراب السوق الخاص به ، بعدها استقرت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات عند سعر 13.10 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.20 جنيه في حالة البيع .
أما بالنسبة لسعر اليورو اليوم خلال التعاملات في البنوك ، فقد واصلت أسعار اليوور اليوم استقرارها خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك ، و قد استقرت الأسعار اليوم عند 9.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.90 جنيه في حالة البيع .
أسعار تحويل العملات أمام اليورو اليوم :
حيث جاءت أسعار تحويل العملات العربية مقابل  اليورو اليوم على النحو الآتي، قيمة الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.18 ريال سعودي، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.10 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.06 ريال قطري.
بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.11 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 113.95 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.094 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 1.48 دوﻻر أسترالي.