انتهي عدد من النجوم من وضع لمساتهم الأخيرة علي أعمالهم الجديدة بعد فترة طويلة من التأجيلات حيث اجتمع معظمهم علي ضرورة أن تكون ألبوماتهم مختلفة علي جميع المستويات أبرزهم نانسي عجرم ومحمد محيي وصابر الرباعي.

ويواصل المطرب محمد محيي طرح بعض أغنيات الألبوم استعدادا لنزوله بالأسواق خلال شهر نوفمبر المقبل.

وطرح محيي مقطعا من أغنية جديدة بعنوان "يا حنين" بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، على أن يتم طرح الأغنية كاملة خلال الأيام المقبلة، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد محيي ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

يذكر أن محمد محيي طرح منذ فترة أغنية "الخوف من اللي جاي"، وهي ضمن الألبوم الجديد، الذي تعاون فيه مع عدد من الشعراء، منهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، والموزعان فهد ومحمد العشري.

أما الفنانة نانسي عجرم فهي تحضر لألبومها الجديد منذ شهور قليلة حيث إختارت عددا من الأغنيات بعد جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين من مصر ولبنان، حيث أفكارا غريبة وغير عادية لتضعها فى ألبومها الجديد للابتعاد عن الفكرة الإعتيادية فى تقديم الأغنيات.

ألبومها الجديد سيحمل أغنيات متنوعة ما بين المصرية واللبنانية، حيث إنها مستمرة فى مرحلة التسجيل حتي منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وانتهت نانسي من أغنية لبنانية وهي بعنوان "خراب بيوت" للملحن اللبناني زياد برجي وتوزيع هادي شرارة الي جانب أغنيات أخرى قامت بتسجيلها وهي "يا غالي عليا" و "أنا عم بلش حبك".

ويواصل صابر الرباعي العمل على ألبومه الجديد فى مراحله النهائية، حيث من المؤكد أن يطلق الألبوم الجديد خلال بداية العام الجديد، الألبوم الجديد سيحمل لهجات كثيرة ما بين المصرية واللبنانية والتونسية.

وكان صابر قد طرح مؤخرا أربع أغنيات منفردة خلال الفترة الماضية بعدة لهجات مختلفة ما بين المصرية والتونسية واللبنانية وهم " تسلملى هالطلة، اللى إختشو ماتو ، يلى خليتوا الهوا ، مالى ومال الناس".

الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني تنشغل الآن في التحضير لألبومها الجديد، حيث أنه سيكون متنوعا على صعيدي اللهجات والألوان الموسيقية حيث من المتوقع أن يتم طرحه في نهاية شهر أكتوبر المقبل ويتضمن أغنيتين باللهجة المصرية والبقية باللبنانية، و يحتوي الألبوم على الطرب، البوب، والشجن وتعاملت فيه مع كل من منير بو عساف وملحم أبو شديد من لبنان، ومع إيهاب توفيق ومحمد يحيى من مصر كذلك يضم الألبوم أغنية من الفلكلور المغربي.