نجح الثلاثى محمود تريزيجيه وعمرو وردة، ومحمود عبد المنعم "كهربا" فى إدخال الفرحة على قلوب جماهير الكرة المصرية، بعد تألقهم مع أندية موسكرون البلجيكى وبانايتوليكوس اليونانى واتحاد جدة السعودى، على مدار اليومين الماضيين، بمختلف المسابقات الأوروبية والعربية.
التقرير التالى يستعرض إنجازات الثلاثى مع أنديتهم هذا الأسبوع..
محمود تريزيجيه
حل محمود تريزيجيه، لاعب وسط المنتخب الوطنى، وموسكرون البلجيكى، فى المركز الثانى بقائمة أفضل 10 لاعبين فى الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.
وسجل محمود تريزيجيه هدفاً رائعاً فى فوز فريقه موسكرون على فيتسيرلو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس السبت، وهو أول أهداف "الفرعون المصرى" الرسمية هذا الموسم فى بلجيكا، كما قدم أداء مميزا طوال فترة مشاركته باللقاء.
محمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد الذى تم اختياره من جانب موقع " knack " البلجيكى، فى قائمة أفضل 10 لاعبين بالجولة السابعة، كما اختارت العديد من وسائل الإعلام البلجيكية، نجم النادى الأهلى السابق، فى التشكيلة المثالية للمرحلة السابعة من عمر المسابقة.
يذكر أن تريزيجيه انضم لصفوف موسكرون على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت، خلال الميركاتو الصيفى الأخير.
محمود عبد المنعم "كهربا"
نجح "كهربا" فى خطف الأضواء من الجميع، بعدما حطم الأرقام القياسية فى مباراة فريقه اتحاد جدة أمام الوحدة التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز "الآتى" بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وسجل محمود "كهربا" أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى مباراة الوحدة، ليتصدر قائمة هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدورى برصد خمسة أهداف، كما أصبح أول لاعب مصري يسجل 4 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة في دوري المحترفين منذ 2009/2010.
ليس هذا فحسب، بل يعد "كهربا" سابع لاعب يسجل "سوبر هاتريك" في مباراة واحدة، بدوري المحترفين السعودي، وتصدر "كهربا" عناوين الصحف السعودية الصادرة اليوم، الاثنين، بعد تألقه فى مباراة اليوم.
عمرو وردة
تمكن عمرو وردة، من تسجيل ثانى أهدافه هذا الموسم فى مسابقة الدورى اليونانى، بعدما ساهم فى فوز فريقه بانايتوليكوس على أتروميتوس بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية، حيث سجل الهدف الثانى.
وكان عمرو وردة سجل هدف فريقه الوحيد فى شباك باوك، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، والتى انتهت بهزيمة فريق عمرو وردة بهدفين مقابل هدف واحد.