يتوجه أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك وبازل السويسرى السابق، غداً إلى السعودية من برج العرب، للانضمام إلى فريق الباطن السعودى الذى حصل على خدماته لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر .
وحرص أحمد حمودى على التواصل بشكل مستمر مع محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى طوال الفترة الماضية للاستفسار منه عن أجواء الدورى السعودى والإقامة هناك.
كان كهربا قد نصح أحمد حمودى بخوض تجربة جديدة بالدورى السعودى بعد العروض التى قدمت إليه من بعض الفرق هناك وفضل حمودى الانضمام للباطن عن أى ناد آخر لجدية مسئوليه فى التفاوض معه.
أحمد حمودى ينتظر تذاكر الطيران
ينتظر أحمد حمودى وصول اليوم تذاكر الطيران من ناديه للتوجه غداً إلى السعودية، تمهيداً للانضمام إلى فريقه الجديد الذى يحرص مسئوليه على التواصل معه بشكل مستمر للاطمئنان على انتهائه من إجراءات السفر.
أوراق السفر سبب تأخر طيران أحمد حمودى
تسبب استخراج أحمد حمودى لبعض الأوراق الخاصة بالسفر إلى تأخر التحاقه بالباطن السعودى خلال الفترة الماضية خاصة أن التعاقد جاء مباشرة قبل أجازة عيد الأضحى المبارك ما عطل سفره للانضمام إلى ناديه الجديد.
أحمد حمودى يصل السعودية قبل مواجهة الاتفاق
من المقرر أن يصل أحمد حمودى إلى السعودية قبل مواجهة فريقه مع الاتفاق السعودى الذى يضم بين صفوفه البوركينى محمد كوفى المعار إليه من الزمالك فى المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم بالجولة الرابعة بالدورى السعودى.