حرص عدد من النجوم علي مشاركة جمهورهم صورهم الجديدة في أحدث جلسات التصوير بـ "عضلاتهم " وذلك علي موقعي التواصل الاجتماعي "إنستجرام" و"الفيسبوك".

ونشر الفنان تامر هجرس من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " صورة جديدة له وهو يجلس علي البحر وحرص هجرس على ان يظهر عضلاته،وعلق علي الصورة: "بحر ومياه وشمس ورقص وقت لطيف في الجونة الحمد الله".

أما الفنان عمرو دياب حرص أن يشارك جمهوره الشكل الذي ظهر به في أحدث حفلاته والذي نال إعجاب الجمهور حيث نشر من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام " صورة جديدة له ،وعلق دياب علي الصورة :" أحلي وقت مع الجمهور".

وظهر الفنان أحمد السقا ظهر بشكل جديد وكان تعليقه علي سر هذا الظهور عمله الجديد الذي سوف يقدمه ، حيث نشر أحمد من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام " صورة جديدة لها وهو يظهر عضلاته بشكل جعل الجمهور يتساءل عن مكان الجيم الذي يذهب اليه وعلق السقا علي الصورة قائلا " أنا مش هستسلم".

أما الفنان تامر حسني فظهر مع المدرب الخاص له حيث نشر من خلال صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " صورة جديدة له وعلق تامر علي الصورة " شوية كده عالماشي يومكم كله إرادة من حديد".