اعترف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بأن عليه عملا كبيرا لايقاف الأخطاء الفردية التي تكلف فريقه خسائر مؤخرا.

وتلقى اليونايتد هزيمة مفاجئة أمام واتفورد أمس الأحد بثلاثة أهداف لهدف، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق بعد هزيمته أمام جاره مانشستر سيتي.

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لتلفزيون مانشستر يونايتد "أنا أشعر بالقلق دائما عندما لا نحقق النتيجة التي نريدها."

وأضاف "في الشوط الأول وخلال فترة وصلت إلى 25 أو 30 دقيقة، أعتقد أننا لم نلعب بصورة جيدة وذلك أمر يمكننا السيطرة عليه، ويمكننا تطويره والعمل على تلافيه لاحقا. أما خطأ الحكم وحامل الراية ليس من الأمور التي يمكنني التحكم فيها. أنا لا أستطيع القيام بكل شيء من أجل إحداث تطور، وفي الشوط الثاني، كنا أفضل بكثير. وتمكنا من إدراك التعادل، وبعد ذلك كنا الفريق الأقرب لإحراز هدف الفوز. جوميز حارس مرماهم قام بتصد مذهل كما أن الحظ عاندنا كثيرا، وهو شيء آخر لا يمكنني التحكم فيه."

وتابع "مرت علينا فترة قوية أظهرنا فيها القوة، القدرات والرغبة. كما كان هناك خلق للفرص – وكان الهدف قاب قوسين أو أدنى منا غير أن حارس الفريق الخصم قام بتصد مذهل وحرمنا من الهدف. وقد شعر الجميع في الملعب خلال تلك الفترة أن يونايتد هو الفريق الأقرب لهز الشباك والفوز بالمباراة."