أعلن العقيد محمد سمير المتحدث العسكري، عن وصول ثفقة تهم المصريين، وشغلت بال الرئي العام المصري خلال الأيام الماضية، وأحدثت الكثير من الجدل بالشارع المصري، مما أدي لتدخل القوات المسلحة المصرية في التعاقد على هذه الثفقة لحل الأزمة التي نجمت عنها، تلبيةً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ونشر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية أولى صور وصول اول دفعة من شحنة ألبان الأطفال لميناء الإسكندرية، واستلام القوات المسلحة للشحنة ونقلها عبر سيارات خاصة.
المتحدث العسكري يعلن وصول أولي دفعات ثفقة ألبان الأطفال
نشر المتحدث العسكري بيان وصول ثفقة ألبان الأطفال مشمولة بعدة صور:
أولى شحنات ألبان الأطفال تصل ميناء الدخيلة بالإسكندرية …

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمشاركة كافة أجهزة الدولة للتصدى للممارسات الإحتكارية ومحاربة غلاء الأسعار.

وصلت إلى ميناء الدخيلة بالإسكندرية الدفعة الأولى من شحنات ألبان الأطفال التى تعاقد جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة على توريدها وبالتعاون مع إحدى أكبر الشركات االفرن سية ، تمهيداً لطرحها بالسوق المحلى بالتنسيق مع وزارة الصحة بسعر (30) جنيها للعبوة .

وقد تم تشكيل لجان من القوات المسلحة والحجر الصحى بوزارة الصحة والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لمعاينة وفحص الرسالة الواردة بالميناء والتأكد من مطابقتها كافة مواصفات الجودة القياسية تمهيداً لتوزيعها على شركات التوزيع لطرحها بالصيدليات ومنافذ البيع المعتمدة التابعة لوزارة الصحة بمختلف محافظات الجمهورية .

وقد إتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة كافة الترتيبات المتعلقة بسرعة إستلام وتفريغ الشحنة الأولى بميناء الدخيلة وتجهيز أسطول من عربات النقل المجهزة لحفظ وتداول العبوات بالتنسيق مع شركات التوزيع المختلفة ووضع ملصقات ولوحات إرشادية للمواطنين لتوضيح أسعار بيع العبوات للمواطنين حملت شعار تحيا مصر .

وقد أثنى ممثلى شركات التوزيع على التعاون مع القوات المسلحة فى توفير الكميات اللازمة من ألبان الأطفال ، وسرعة إنهاء إجراءات التعاقد والإستلام ووصول الشحنة من بلد المنشأ إلى مصر لتوزيعها داخل السوق المحلى وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .
القوات المسلحة
القوات المسلحة
القوات المسلحة
القوات المسلحة
القوات المسلحة
القوات المسلحة
ثفقة ألبان الاطفال
القوات المسلحة
القوات المسلحة