عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ ، برئاسة الدكتور ماجد القمري ، رئيس الجامعة ، اليوم الاثنين ، اجتماعًا لبحث الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الجامعي الجديد بمختلف كليات الجامعة العلمية والنظرية.

حضر الاجتماع الدكتور السيد حجازي ، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور علي أبوشوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عبد الرازق الدسوقي ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و عبدالله جاد أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

وشدّد رئيس الجامعة على الاستعدادات النهائية الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد الذي يبدأ في 24سبتمبر الحالي من حيث قيد وتسجيل الطلاب والانتهاء من إجراءات الكشف الطبي للطلبة والطالبات الجدد وتوزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية واستخراج بطاقاتهم الجامعية.

وأكد القمري على ضرورة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة اللازمة وتجهيزات الورش والمعامل بمختلف الكليات وقاعات المحاضرات الدراسية وإعلان الجداول الدراسية في جميع الكليات قبل بدء العام الجامعي الجديد.

ووجه رئيس الجامعة بحسن معاملة الطلاب الوافدين من الدول العربية والأوربية مؤكدًا علي ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية وكذلك الأنشطة الطلابية المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية والجوالة أو الفنية في العام الجامعي الجديد.