قال النائب طارق رضوان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وأحد أعضاء الوفد البرلماني المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الوفد لم يلحظ أى وجود للجماعة المحظورة أو حتى من المأجورين فى مطار نيويورك.

وأضاف نائب "المصريين الأحرار" أن وفد البرلمان يبدأ جدول أعماله اليوم الإثنين، بلقاء مع الجالية المصرية فى أمريكا، وكذلك مجموعات من منظمات المجتمع المدنى لمناقشة محاور رئيسية هي ما تم من حزم وبرامج اقتصادية وتشريعات خلال الفصل التشريعي الأول، وكذلك ما سيتم خلال الفاصل الجديد، لافتا إلى أن أهم هذه التشريعات المقترحة هي قوانين الاستثمار والتجارة الحرة في مصر.

واضاف نناقش ما تم إنجازه بشأن مكافحة الإرهاب وضرورة توحد الشعوب الإقليمية والعالمية بشأن وضع استراتيجية واضحة نحو محاربة الإرهاب.

وقال رضوان نقوم بعرض محاور التنمية الجديدة سواء كانت زراعية أو صناعية وعوامل تحفيز الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر و فتح قنوات التواصل مع الغرب والولايات المتحدة الأمريكية، و وضع مصر مرة أخري علي الأجندة السياحية.

وأشار رضوان إلى أن الجالية المصرية بدأت فى تدشين حملة دعائية وترويجية لدعم مصر فى نيويورك، مضيفا، أن الجالية بدأت فى تدشين الحملة من قلب ميدان "تايمز سكوير " أشهر ميادين نيويورك، التى بدأت بعدد من الإعلانات، كُتب عليها عبارة "الجالية المصرية ترحب بالرئيس السيسى فى نيويورك .. تحيا مصر".