شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على الاستمرار في الحملات اليومية والدورية لإزالة كافة أنواع التعدي على الشوارع والميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة.

مؤكدا على ضرورة التنسيق بين المرافق والوحدات المحلية في تكثيف تلك الحملات بكافة مراكز المحافظة ،لافتًا إلى حق المارة والسيارات في المرور دون إعاقة أو عقبات.

وتمكنت الحملات من تحرير وتنفيذ 268 محضر وقرار إزالة مرافق خلال تنفيذ حملة اليوم الواحد بالتعاون مع إدارة مباحث التموين وقوات الأمن وإدارة المرور ومسئولي الإشغالات بحي شرق وحي غرب مدينة أسيوط.

وقال العميد أيمن محمد رئيس قسم المرافق بأسيوط إن حملات المرافق وإزالة الاشغالات تم تنفيذها بشوارع (النميس ، الجمهورية، يسري راغب ، الخزان، محمد علي مكارم ، ثابت، شيكوريل، 23يوليو ، 26يوليو، ميدان المجذوب ، جسر السلطان ،سيتي الأول ، الوليدية، محمد فريد، امتداد يسري راغب ، عثمان بن عفان، فريال، الكورنيش ، رياض، الجلاء ، أسماء الله الحسني، خالد بن الوليد، الهلالي، السادات، المعلمين، الأربعين، ميدان المحطة).

وأوضح أيمن أن حملات المرافق وإزالة الإشغالات تأتي بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مؤكدًا على تكثيف الحملات اليومية على المناطق الرئيسية والميادين بحيث تكون حملات مفاجئة لتحقيق الأهداف المطلوب منها وإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة.

وأضاف رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط إنه تم تحرير 26 محضر إشغال طريق ومحلات عامة وتنفيذ 183 حالة إزالة إدارية من فرش خضار وحاجز حديدي وأسمنتي وتند وقماش وصاج وعربات خشب وكارو وفاترين فضلًا عن 59 من المضبوطات المختلفة (موازين كفة وكهرباء ، وكراسي ، وحوامل حديد ، وترابيزات) مضيفًا إنه تم التحفظ على المضبوطات لحين تسديد الغرامة على هذه المخالفات.