أكد عمرو منسي مدير ومنظم بطولة الأهرام للإسكواش التي تجري منافساتها تحت سفح الأهرامات أن البطولة حتى الآن حققت المراد منها بالترويج لمصر.

وقال إن الإسكواش وأبطالنا العالميين أطلقوا حملات للدعاية والتسويق للبطولة مشيرا إلى أن االنجوم استغلوا صفحاتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بكتابة تغريدات للترويج لبطولة العملاقة مستغلين المعالم السياحية بإقامة البطولة في أحد عجائب الدنيا السبع الأهرامات.

وأكد منسى أن هذا له مرود إيجابي وقوي من كل الجوانب وخاصة بالنسبة للوفود التي حرصت على زيادة الأهرامات والمعالم الأثرية في تلك المنطقة بمجرد وصولهم إلى القاهرة وهو ما أعتبره أفضل دعاية لمصر حيث توالت التغريدات والصور لجميع الوفود عبر صفحات الفيس بوك وهو ما يعطي انطباعا جيدا عن مصر .

واكد منسي أن الاتحاد الدولي يراقب البطولة وأشاد بالمجهود الكبير الذي يبذل لإنجاح هذا الحدث مشيرا إلى أن هناك أكثر من 20 محطة ستقوم بنقل فعاليات البطولة التي تقام تحت الأهرامات، وتلك فرصة جيدة لنقل صورة طيبة لمختلف دول العالم عن مصر وأنها بلد الأمن والأمان وقادرة علي استضافة أقوي الأحداث العالمية، مشددا علي أن البطولة ستكون بداية الانطلاقة العديد من البطولات العالمية علي الأراضى المصرية.