وصل النجم الأمريكى المصرى الأصل رامى مالك إلى حفل توزيع جوائز الإيمى فى دورته الـ68، بمسرح مايكروسوفت بكاليفورنيا، اليوم الإثنين.
ويتنافس مالك نجم بقوة على جائزة إيمى أفضل ممثل دور رئيسى فى الدراما التلفزيونية مع عدد من النجوم الكبار وهم كايل تشاندلر عن دوره فى مسلسل ( Bloodline ) وبوب أودينكيرك عن دوره فى مسلسل ( Better Call Saul ) وماثيو ريس عن دوره فى مسلسل ( The Americans ) ولييف شرايبر عن دوره فى مسلسل ( Ray Donovan ) وكيفين سبيسى عن دوره فى مسلسل ( House of Cards ).
يذكر أن مسلسل Mr. Robot حصل على جائزة "جولدن جلوب" أفضل مسلسل تليفزيونى درامى، والمسلسل من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل، وبطولة رامى مالك، كريتسان سلاتر، بورتيا دوبلداى، كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر.
وتدور أحداث العمل حول مبرمج يدعى إيليوت الذى يعانى من اضطراب فى السلوك يجعله يظن أن السبيل الوحيد الذى سيمكنه من التواصل مع الناس هو قرصنتهم بشكل دائم، فيستعمل قدراته ومهاراته كوسيلة لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم، لكنه سيجد نفسه فى تقاطع طرق بين شركة الحماية الإلكترونية التى يعمل بها، والمؤسسات الخفية التى تسعى للإطاحة بالشركات الأمريكية.