ليلة لن تمحى إطلاقاً من ذاكرة النجم محمود عبد المنعم كهربا، وستظل عالقة فى ذهنه وذهن عشاقه إلى وقت طويل، وذلك بعدما تألق وقاد فريقه إتحاد جدة السعودى لفوز ساحق على الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى مباراة شهدت كتابة اسم كهربا إلى جانب كل هدف من أهداف فريقه الخمسة، إذ أنه نجح فى تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً آخر لزميله أحمد العكايشى.
كهربا يبدأ الليلة الخيالية بهدف عالمى
البداية كانت بعد 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة، عندما أطلق كهربا قذيفة مدوية من خارج حدود منطقة الجزاء، ليعلن عن تقدم فريقه بهدف عالمى.
النجم المصرى يختتم الشوط الأول بثنائية
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة تابع النجم المصرى تسديدة قوية من سلطان مندش بعدما ارتدت من يد حارس الوحدة، ليسجل ثانى أهدافه فى المباراة، ويمنح فريقه التقدم 2 : 1.
هدف #الاتحاد الثاني في مرمى #الوحدة عن طريق "محمود عبدالمنعم" د 46 #الوحدة_الاتحاد #برو_سبورت pic.twitter.com/mXll21fwwy
— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) September 18, 2016
النجم المصرى يسجل ويصنع فى 3 دقائق
لم يتوقف كهربا عند هذا الحد ولكنه أضاف الهدف الثالث مستغلاً مهارته الفائقة فى استلام الكرة داخل منقطة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة بيسراه فى الشباك، قبل أن يصنع الهدف الرابع لفريقه لزميله التونسى أحمد العكايشى، وذلك خلال 3 دقائق فقط.
هدف #الاتحاد الثالث في مرمى #الوحدة عن طريق "محمود عبدالمنعم" د62 #الوحدة_الاتحاد #برو_سبورت pic.twitter.com/21VdKw9d1S
— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) September 18, 2016
هدف #الاتحاد الرابع في مرمى #الوحدة عن طريق "احمد العكايشي" د65 #الوحدة_الاتحاد #برو_سبورت pic.twitter.com/RkirPSTssq
— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) September 18, 2016
كهربا يختتم الحفلة بالرباعية
اختتم كهربا حفلة أهدافه موقعاً على الـ"سوبر هاتريك" قبل نهاية الوقت الأصلى للقاء بتسع دقائق، وذلك بعد تلقيه تمريرة سحرية على حدود خط المرمى من زميله معتز تمبكتى، ليوقع على رابع أهدافه فى اللقاء، والهدف الخامس لفريقه.
هدف #الاتحاد الخامس في مرمى #الوحدة عن طريق "محمود عبدالمنعم" د 81 #الوحدة_الاتحاد #برو_سبورت pic.twitter.com/KdjPGRlj4k
— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) September 18, 2016
جماهير الاتحاد تحيى كهربا على طريقتها
وعقب المباراة حرصت جماهير الاتحاد على تحية كهربا بطريقة طريفة للغاية، حيث ظلت تهتف له قائلة: "فولتو زايد .. كهربا"، فى إشارة إلى توهجه وتألقه بشكل مثير للإعجاب خلال المباراة.
نجم السوبر هاتريك يحتفظ بكرة المباراة
ولم يفت على النجم المصرى الاحتفاظ بكرة المباراة، حيث خرج عقب نهاية اللقاء حاملاً للكرة فى يده، وتوجه نحو حكم اللقاء الذى وقع له عليها على سبيل الذكرى.
"محمود عبدالمنعم" لاعب #الاتحاد يحصل على كرة المباراة بعد تسجيله "سوبر هاتريك" في مرمى #الوحدة #برو_سبورت pic.twitter.com/JHDKNnagpy
— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) September 18, 2016
كهربا يكشف إعجابه بالهدف الأول
وصرح النجم المصرى عقب المباراة قائلا أن هدفه الأول كان هو الأروع فى هذه الليلة، مشيراً إلى أن أكثر ما أسعده هو صناعة الهدف لزميله العكايشى، وأن نتيجة المباراة هى أقل ما يمكن تقديمه لجماهير العميد.
كهربا يدخل تاريخ الكرة المصرية
ودخل كهربا بذلك تاريخ الكرة المصرية، بعدما أصبح أول لاعب مصرى يسجل 3 أهداف "هاتريك" أو 4 "سوبر هاتريك" فى تاريخ الدوري السعودي.
كهربا يسير على خطة الأسطورة حسام حسن
وسار اللاعب الشاب على غرار الأسطورة حسام حسن نجم هجوم منتخب مصر السابق، والذى كان أول لاعب مصرى محترف يسجل "سوبر هاتريك"، عندما فعل ذلك فى مباراة فريقه الأسبق نيوشاتل السويسرى أمام سلتيك الأسكتلندى، فى الدوري الأوروبي، عام 1991، ليكون كهربا ثانى لاعب مصرى يحقق هذا الإنجاز.
النجم المصرى يتربع على هدافى الدوري السعودي
الليلة التاريخية حملت رقماً جيداً آخر لكهربا المنضم للإتحاد قادماً من نادى الزمالك على سبيل الإعارة، بعدما تربع اللاعب المصرى على صدارة ترتيب هدافى الدوري السعودي بعد مرور 3 جولات فقط من الموسم، برصيد 5 أهداف، حيث أنه كان قد سجل هدفاً فى الجولة الأولى أمام الرائد.
مواجهة مصرية مقبلة بين كهربا وعبد الشافى
هذا ومن المقرر أن يخوض كهربا مباراته المقبلة مع الإتحاد أمام الأهلى فى ديربى مدينة جدة، يوم الجمعة المقبل 23 سبتمبر، وهى المباراة التى ستجمعه بمواطنه محمد عبد الشافى، وستحظى بمتابعة العديد من جماهير الكرة المصرية.