unnamed2050
ضرب علاء الدين مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة ونائب رئيس اللجنة الأوليمبية عرض الحائط بكل اللوائح المنظمة للاعبين الذين لهم حق تمثيل مصر فى مختلف الألعاب .. وقام بتحويل أتحاد تنس الطاولة الى عزبة خاصة لأولاده وأولاد أخوته نهال مشرف قاطعا طريق كل المواهب من أولاد العامة الذين قادهم سوء حظهم لأحتراف هذه اللعبة .
نظرة واحدة على بعثة مصر لتنس الطاولة المسافرة الى ريو 2016 لتكتشف حجم الفساد .. حيث تكون منتخب مصر للسيدات من أبنتة دينا علاء مشرف وبنت أختة يسرا أشرف حلمى ونادين أحمد الدولتلى .
وأن كانت اللائحة تنص على أن من يمثل المنتخب يجب أن يكونوا من ال8 المصنفين الأوائل نجد أن بنت أختة هى المصنفة التاسعة ومرفق آخر تصنيف من أتحاد تنس الطاولة .
ولم يكتف بأصطحاب بنت أختة فقط ولكنه أصطحب معه زوج أختة أبو يسرا أشرف حلمى حيث يظهر فى طابور العرض خلف اللاعب الذى رفع علم السعودية .
وقام بتسخير كل أمكانيات النادى الأهلى لخدمة أبنته حيث كان الرئيس السابق لجهازتنس الطاولة بالنادى الأهلى .. فأستقدم معه مدرب رجال النادى الأهلى الصينى الجنسية زنج ليوجه أبنته خلال مبارياتها .
ومن الجدير بالذكر أن أبنته خسرت فى الفردى من الدور 128 بنتيجة 4/1 من اللاعبة التايلاندية كوموونج فى مباراة أستمرت 33 دقيقة فقط ومرفق نتيجة المباراة . . كما خسرت من لاعبة سنغافورة فى بطولة الفرق بنتيجة 4/صفر فى مباراة أستمرت 17 دقيقة .
من يحاسب نائب رئيس اللجنة الأوليمبية على كم الفساد الموجود فى أسماء وكشوف البعثة المصرية فى دورة الألعاب الأوليمبية بريو 2016 .