أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي على تواصل العلاقات المثمرة بين جامعة جنوب الوادي والجامعات العريقة في أوروبا حيث تستقبل الجامعة بصورة دائمة العديد من الوفود الأوروبية في مختلف المجالات، لا سيما في المجال الطبي لتبادل الخبرات وتحقيق أقصى منفعة لإقليم جنوب الوادي.

جاء ذلك خلال لقائه بالسيد كريس اويبريشتس القنصل البلجيكي بصعيد مصر والدكتور لارس شو أستاذ التخدير بجامعة ميونيخ الألمانية بحضور الدكتور أسامة حسين مدير عام مستشفيات قنا الجامعية.

وأشار القنصل البلجيكي، إلى أن الفترة القادمة ستشهد العديد من أوجه التعاون في مجال تدريب طلاب الجامعة وطلاب الدراسات العليا ودعم المستشفيات الجامعية عبر السفارة البلجيكية في القاهرة، مشيدًا بأداء رئيس جامعة جنوب الوادي والتطور الكبير بجامعة جنوب الوادي. كما أشاد بالقوافل الطبية التي تنظمها جامعة جنوب الوادي ويستفيد منها العديد من أبناء القرى والمناطق النائية بمحافظات قنا والأقصر والبحر الأحمر.

كما أكد الدكتور لارس شو أستاذ التخدير، بأن الفترة المقبلة ستشهد تعاون كبير لتدريب طلاب كلية الطب وأطباء المستشفى الجامعي على الحديث في مجال التخدير والعناية المركزة حيث تفقد أقسام الطوارئ والاستقبال العام والعناية المركزة بمستشفى الحرم الجامعي بمرافقة الدكتور محمد أحمد عمر مدير المستشفى.