للبنطلون الأبيض مناسباته الخاصة، وغالباً ما تحتار الفتيات فى طرق ارتداء البنطلون الأبيض، نظراً لأنه دائماً بحاجة لذوق خاص ليناسبه، لذلك إذا قررت ارتداء البنطلون الأبيض عليكِ التعرف أولاً على أفضل الطرق المناسبة لتحويله إلى قطعة مميزة تبرز أنوثتك..
1- البنطلون الأبيض مع القميص الفورمال..
يناسب البنطلون الأبيض القميص الفورمال، وخاصة المقلم، وعليكِ اختيار قميص واسع قليلاً فهو مناسب بشكل أفضل، إلى جانب إضافة حزام مناسب، ويمكنك استخدام اللون "الهافان" أو البيج الداكن، مع حذاء بكعب عال، أو حذاء كاجوال وستبدين رائعة.
2- البنطلون الأبيض مع الجاكيت الـ"بليزر" ..
إذا رغبت فى تنسيق طقم فورمال للعمل أو مقابلة رسمية، اتجهى للبنطلون الأبيض كخيار غير تقليدى، ويمكنك ارتدائه مع جاكيت فورمال بلون فاتح أو باللون الكحلى مع اختيار الحقيبة المناسبة وسيكون اختيار رائع.
3- البنطلون الأبيض مع الـ"كارديجان" الطويل .
إذا رغبتى فى إضافة الأناقة لطلة كاجوال، يمكنك استخدام الكارديجان الطويل بمختلف ألوانه وأشكالة على بنطلون أبيض ضيق مع اختيار الـ" Under shirt " المناسب.
4- البنطلون الأبيض مع الكعب..
لارتداء الكعب المناسب للبنطلون الأبيض عليكِ مراعاة بعض الاعتبارات، أولاً اختيار حذاء بكعب بسيط وغير متكلف، ثانياً اختيار الألوان الفاتحة فى الكعب يضفى أناقة على الأبيض، يمكنك أيضاً اختيار الكعب الكحلى أو الأسود حسب الـ" Top " الذى قمتى باختياره من أعلى.
5- البنطلون الأبيض على بلوزة بيضاء ..
على عكس ما تظنين، من أفضل الألوان التى يمكنك وضعها مع بنطلون أبيض هو بلوزة بيضاء أيضاً، ففى مناسبات معينة، وخاصة المناسبات النهارية تتماشى هذه الألوان جيداً، وتعطى مظهراً خلاباً لإطلالتك وخاصة مع النظارة الشمسية .