شهد الدورى الأسبانى اليوم أربع مباريات وذلك فى إطار الجولة الرابعة من منافسات اللجا، وجاءت نتائج كالتالى:
ريال مدريد - أسبانيول
استطاع النادي الملكي المدريدي تحقيق الفوز على العنيد اسبانيول بهدفين مقابل لا شئ خارج الديار على حساب مضيفه إسبانيول بثنائية نظيفة ، مساء الأحد ، على ملعب “باور 8” في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وحصد ريال مدريد العلامة الكاملة بأربعة انتصارات متتالية ورفع رصيده إلى 12 نقطة لينفرد بصدارة الليجا بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ولاس بالماس وتجمد رصيد إسبانيول عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وتحدى ريال مدريد غياب أبرز نجومه رونالدو وبيل ، وسجل الثنائية عن طريق الكولومبي جيمس رودريجيز والفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 45+2 و71.
-أوساسونا وسيلتا فيغو
تعادل نادى أوساسونا مع نظيره سيلتا فيغو فى المباراة التى جمعت بينهما ظهر اليوم على ملعب أل سادار
ويحتل أوساسونا المركز الـ18 برصيد نقطتين، فيما يقبع نادى سيلتا فيغو فى المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.
-اتلتك بيلباو وفالنسيا
تمكن نادي أتلتيك بلباو من التغلب علي نظيره فالنسيا اليوم بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب سان ماميس
وأحرز هدفي بلباو اللاعب ارتيز ادوريز زوبيلديا في الدقيقة 24 و41، بينما أحرز هدف فالنسيا الوحيد اللاعب ألفارو ميدران في الدقيقة 2.
وبهذه النتيجة يحتل أتلتيك بلباو المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بينما يقبع فالنسيا في مؤخرة الجدول بدون نقاط إذ خسر مبارياته الأربعة التي لعبها حتي الآن.
-فياريال وريال سوسيداد
تفوق نادى فياريال على نادى ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على ملعب المادريجال
وافتتح فياريال التسجيل فى الدقيقة 22 عن طريق لاعبه يبكولا ساسونى، وأضاف اللاعب الهدف الثانى فى الدقيقة 25، بينما أحرز هدف ريال سوسيداد الوحيد يوري بيرشيش فى الدقيقة 35.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد فياريال للنقطة الـ8 محتلا المركز السادس، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة الـ4 فى المركز الـ13.