شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الأحد الموافق 18 / 9 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، سداد كافة الديون المستحقة لاتحاد الكرة وتعادل مستبعدي الاسماعيلي مع نبروه وتعرض عموري للإصابة في المباراة الودية وخضوعه لأشعة غداً.
يخضع عمرو عبد الفتاح "عمورى" صانع ألعاب الإسماعيلى لأشعة غدا الاثنين من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية أمام نبروه اليوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
تعادل مستبعدو الإسماعيلي مع فريق نبروه أحد فرق الدرجة الثانية بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي خاضها اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلى بالأمس، من أجل تجهيزهم للمشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة القادمة.
أنهى مسئولو الإسماعيلي أزمة مستحقاتهم المالية المتأخرة لصالح اتحاد الكرة بعد الجلسة التي جمعت المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى ومحمد الكلية أمين الصندوق مع مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.
يبحث النادى الإسماعيلى استعارة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي جون أنطوى، خلال شهر الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
يعكف مسئولو نادى الإسماعيلى على تحديد المبالغ المالية لكل لاعب داخل الفريق والخاصة بنسبة المشاركة عن الموسم الحالى والتى تقرر تأجيل صرفها حتى الانتهاء من مواجهة الأهلى فى افتتاح مسابقة الدورى العام.