يقدًم اليوم السابع أبرز الأحداث داخل النادي الأهلي اليوم الأحد 18/9/2016 خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أبرزها غياب باسم علي الظهير الأيمن عن مباراة المقاولون للإصابة.
قال خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، إن باسم على ظهير أيمن الفريق لن يلحق بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخميس فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى العام.
وتعرض باسم على لإجهاد شديد فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الإسماعيلى فى الدورى، التى أقيمت أمس، السبت، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.
وأضاف طبيب الأهلى أن اللاعب سيخضع لأشعة غدا الاثنين لتحديد مدة غيابه عن الملاعب وموعد عودته لتدريبات ومباريات فريقه.
أكد خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق يعانى من إجهاد فى السمانة بكلتى القدمين بعد مشاركته لأكثر من 80 دقيقة فى مواجهة الإسماعيلى، التى أقيمت أمس، السبت، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف بمسابقة الدورى العام.
وقال خالد محمود إن عمرو السولية سيكون جاهزا لتدعيم الفريق فى مواجهة ذئاب المقاولون العرب المقرر لها الخميس فى الجولة الثانية من بطولة الدورى العام
أبدى طارق سليمان مدرب حراس الأهلي، ارتياحه للمستوى الذى ظهر به شريف إكرامى حارس مرمى الفريق فى مواجهة الإسماعيلى ببطولة الدورى العام، بعد عودته للتشكيل الأساسى، مؤكدا أنه يسير على الطريق الصحيح للعودة من جديد لصفوف منتخب مصر، حيث كان الأهلي قد فاز على الإسماعيلى بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد.
وعن تطبيق سياسة الدور بين الحراس، قال مدرب الأهلي إن هذا الأمر مرفوض، خاصة أن الفريق يملك 4 حراس على مستوى عالٍ، وبالتالى سيتم استبعاد حارسين فى كل مباراة بشكل اضطرارى، مضيفا أن استبعاد الحراس فى كل مباراة سيكون وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفنى، والتى ستكون بناء عن مستوى كل منهم فى التدريبات التى تسبق كل مباراة.
اشتكى لاعبو النادى الأهلي لحسام البدرى المدير الفنى للفريق من ملعب بتروسبورت، الذى استضاف مواجهة الفريق أمام الإسماعيلى أمس، فى افتتاح مباريات الأحمر ببطولة الدورى العام.
وأكد اللاعبون للبدرى أن ضيق مساحة الملعب يؤثر بالسلب على أدائهم داخل الملعب، خاصة أن بتروسبورت يعد أصغر من جميع الملاعب الأخرى، التى تستضيف مباريات الفريق.
بلغ حسام البدري المدير الفني للأهلى، بشكل رسمى محمود طاهر رئيس النادى بموافقته على إعارة أحمد حمدى لاعب وسط الفريق لنادي سبورتنج براجا البرتغالى، الذى أبدى رغبة قوية فى استعارة اللاعب وقيده فى صفوف الناشئين.
وأكد البدري لرئيس النادي الأحمر أن فرص مشاركة اللاعب مع الأهلي فى الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية، ولذلك فإنه يرغب فى منحه الفرصة لإكساب المزيد من الخبرات ومن ثم العودة للنادي من جديد.
وينتظر الأهلي حتى الآن، ردا من النادي البرتغالي حول المقابل المادي الذى يرغب الأخير في سداده للقلعة الحمراء من أجل استعارة اللاعب.