كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن السبب الذى جعله يقوم باحتضان كل لاعبيه منفردين بعد الفوز على تشيلسى فى عقر دارهم بنتيجة 2-1 فى الجولة الـ5 من البريميرليج.
كلوب يستمتع باحتضان لاعبيه المجتهدين
وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن كلوب أخبر لاعبيه أن يستمروا فى إعطائه كل ما عندهم من عطاء وقتال وسيعطيهم كل ما لديه من حب، حيث قال:" لا يهم اذا استمتعت الجماهير برؤيتى احتضن لاعبى فريقى، فأنا استمتع بذلك أكثر"، وأضاف قائلاً:" حتى أكون أميناً، أنا طماع جداً، أريد المزيد والمزيد من اللاعبين دائماً".
وأكمل كلوب قائلاً:" لذلك عندما أراهم وأعرف أنهم يقاتلون فى الملعب ويبذلون أقصى ما لديهم، حتى آخر قطرة من الوقود فى ماكيناتهم، فأقل شيء أفعله هو الذهاب إليهم واحتضنهم"، ثم تابع:" وهذا هو ما يجعل ذلك الامر أكثر متعة بالنسبة لهم، وفى غرف خلع الملابس عندما أراهم مسرورين بهذا الأمر ويبتسمون دائماً، إنه شيء جميل بحق".
Scenes following the final whistle...

Jürgen Klopp dishes out 1⃣0⃣ man hugs! #CFCvLFC pic.twitter.com/VF1Z6hJ6Ss
— Liverpool FC (@LFC) September 16, 2016
جيمى كاريجير يتوقع رحيل مورينو فى يناير
توقع جيمى كاريجير لاعب ليفربول السابق، رحيل الظهير الأيسر ألبيرتو مورينو عن الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم بعدما خسر مركزه الأساسى مع الريدز واعتماد يورجن كلوب المدير الفنى على لاعب الوسط جيمس ميلنر من أجل اللعب فى مركز الظهير الأيسر.
حيث قال لاعب الوسط المدافع السابق للفريق فى تصريحات نقلتها صحيفة" ميرور" الإنجليزية:" عندما تكونلظهير أيسر ويختار المدير الفنى لاعب خط وسط يلعب ناحية اليمين ليلعب فى مركزك ربما عليك التفكير فى أن وجودك فى هذا الفريق لا قيمة له بعد الآن"، وأضاف:" يبدو ان كلوب يرى أن ميلنر رغم اختلاف مركزه أفضل من مورينو فى مركزه الأساسى".