تقدم فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه فريق إسبانيول، بهدف دون رد، بالشوط الأول من مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسجل هدف الشوط الوحيد اللاعب "خميس رودريجز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط، في غياب النجم كرستيانو رونالدو.

وسيطر الفريق الملكي أغلب أوقات الشوط وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة، لولا صلابة الدفاع الأسبانيولي، والغاء الحكم هدفا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي التسلل في أقرب فرصة للتسجيل.

واستطاع "رودريجز" في الوقت البدل من الضائع من المراوغة والتسديد وإحراز هدف بمجهود فردي ليتقدم فريقه بهدف في توقيت مناسب.

ويبحث ريال مدريد الإسباني عن فوزه الرابع على التوالي على ملعب باور في الجولة الرابعة من مباريات الليغا من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الإسباني، بعد تعثؤ برشلونة بأحدى لقاءاته.

ويحاول زين الدين زيدان، استغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي تحققت بعد حسم موقعة سبورتنغ لشبونة بهدفين لهدف في اللحظات الأخيرة في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز في الجولة الثالثة على أوساسونا بخمسة أهداف لهدفين واستطاع الوصول إلى النقطة التاسعة في حين وصل إسبانيول إلى النقطة الثانية من تعادلين.