نجح فريق ريال مدريد الإسبانى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه إسبانيول، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "كورنيلا البرات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
أبرز أحداث الشوط الأول
تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى للمباراة، وبدا واضحا تأثر ريال مدريد فى الخط الهجومى بغياب النجمين كريستيانو رونالدو، والويلزى جاريث بيل بسبب الإصابة، وأهدر الفريق الملكى العديد من الفرص الخطيرة للتهديف أبرزها رأسية القائد سيرجيو راموس فى الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.
ونجح الكولومبى جيمس رودريجيز فى تسجيل هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق تسديدة صاروخية.
واضطر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد إلى إجراء التبديل الأول بخروج كاسيميرو بعد تعرضه للإصابة ودخول تونى كروس بدلا منه فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.
ويسعى ريال مدريد إلى الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يملك الفريق الملكى 9 نقاط بالتساوى مع الغريم التقليدى برشلونة، حيث نجح الأخير فى اكتساح مضيفه ليجانيس بنتيجة 5/1، ظهر أمس السبت .