الداخلية تتبع إشارت المرور لإعادة 150 ألف جنيه لراكب تاكسى.. فيديو

نجحت الإدارة العامة لمرور القاهرة في إعادة حقيبة بداخلها مبلغ مالى خاص بأحد المواطنين تركها سهوًا أثناء استقلاله تاكسي بالقاهرة.

البداية عندما فوجئ ضباط مرور القاهرة بشخص يدعى أحمد محمد يخبرهم بأنه استقل تاكسي من شارع جسر السويس لتوصيله إلى ميدان رابعة العدوية، وعندما نزل من التاكسي نسى حقيبة بداخلها 150 ألف جنيه، وأسرع ناحية السائق ولكن سائق التاكسى فر هاربًا.

وبإخطار اللواء علاء الدجوي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، كلف ضباط الإدارة بمساعدة المبلغ لاستعادة المبلغ في أسرع وقت.

على الفور، بدأ تواصل المواطن والعميد عماد حماد، مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة، مع غرفة عمليات الإدارة، ووجه ضباط الغرفة بالعمل على مساعدة المواطن لاسترجاع المبلغ المفقود وضبط سائق التاكسى.

وقام ضباط الغرفة بالعمل في خلية نحل تحت قيادة النقيب سامح محمد، مسئول الكاميرات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، وقاموا بتفريغ كاميرات المراقبة في توقيت استقلال المواطن التاكسي وتتبعوا خط سير السيارة عن طريق كاميرات المراقبة بالإشارات المختلفة حتى وصلت السيارة إلى ميدان رابعة وقام المواطن بالنزول، وباستخدام التقنيات الحديثة نجحوا في التوصل إلى رقم السيارة.

وتم إبلاغ ضباط المباحث ونجحوا فى ضبط السائق داخل منزله وعثر بحوزته على المبلغ المفقود، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبس سائق التاكسي 4 أيام على ذمة التحقيق وتسليم المبلغ لصاحبه.

وقدم المواطن الشكر لضباط مرور القاهرة، وبالأخص النقيب سامح محمد أحمد على الجهد المبذول وإعادة الحقيبة المفقودة الخاصة به خلال ساعات قليلة، ونشر المواطن على صفحات التواصل الاجتماعي الشكر لرجال الشرطة ومرور القاهرة بعد استقباله والاهتمام ببلاغه بجدية وإعادة المبلغ في وقت قياسي.

أضف تعليق