تشن الرقابة الإدارية ببني سويف حملة مكبرة غدا على مخازن ومنافذ بيع أسطوانات البوتاجاز بكافة أنحاء المحافظة برئاسة العقيد عمرو مصطفى رئيس الرقابة الإدارية ببني سويف ، والمقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين بالمحافظة.

ومن ناحية أخرى يستمر توافد الطلاب على مكاتب التنسيق بالجامعات للتسجيل لـ"التيرمات القديمة" وذلك في مختلف البرامج "التجارة, الحقوق, الإعلام, الخدمة الاجتماعية, دار العلوم".

صرح بذلك الدكتور عاطف محمد أحمد، مدير مركز التعليم المفتوح، معلنا البدء في تنفيذ توصيات المجليس الأعلى للجامعات في اتباع نظم جودة التعلم، مشيرا إلى أن جامعة بني سويف كانت من أولى الجامعات المصرية التى قامت بتنفيذ هذا النظام في بعض الكليات وهو ما يعطى ميزة نوعية للجامعة لتعميم هذا النظام بالمركز، مشيرا إلى أنه تم بالفعل تفعيل قناة المركز على اليوتيوب في مرحلة أولى لتطوير الخدمات الالكترونية.

وأضاف عاطف أن الدعم المستمر الذى يقدمه الاستاذ الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة وتفهمه للتحديات التى تواجه نظام التعليم العالى في مصر بشكل عام ونظام التعليم المفتوح بشكل خاص سيكون له الدافع الأكبر في تطوير آليات العمل بالمركز ليستمر في تقديم خدماته وفقا للنظم الجديدة والتى تعد من أحدث نظم التعلم في العالم.