أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، تعافيه من الأنفلونزا التى أبعدته عن مواجهة فريقه المحدد لها، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب "باور" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
رونالدو يطمئن عشاقه على "إنستجرام"
من جانبه، نشر الدون صورة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، أكد فيها أنه بحالة جيدة وتعافى من الأنفلوانزا، حيث قال "أشعر بأننى فى حالة جيدة".
الأنفلونزا تبعد رونالدو عن مواجهة إسبانيول
واضطر الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، لاستبعاد رونالدو من قائمة المباراة التى حطت الرحال ظهر اليوم فى إقليم كتالونيا، استعدادًا للمباراة مساءً، خوفًا من المجازفة بإشراك المهاجم البرتغالى وهو يعانى من البرد، كما يغيب عن قائمة الفريق الملكى زميله الويلزى جاريث بيل بسبب إصابة فى الفخذ.
وعاد رونالدو للتو من الإصابة التى كان يعانى منها فى الركبة وأبعدته 62 يومًا عن الملاعب، حيث شارك فى مباراتين فقط منذ بداية الموسم ضد أوساسونا فى الدوري الإسبانى والتى انتهت بفوز الملكى (5-2) فى الجولة الماضية بينما سجل الدون هدفًا، وأحرز آخر فى فوز الريال الصعب على فريقه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالى (2-1) فى مستهل مشوار حامل اللقب ببطولة دورى أبطال أوروبا.
الدون يعود أمام فياريال
ومن المقرر أن يعود رونالدو للمشاركة خلال مباراة فياريال المحدد لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى بعد شفائه من الأنفلونزا.