أشعل دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، الصراع بين عمالقة الدورى الإنجليزى على ضم المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان، بعدما بات رحيل المدرب الأرجنتينى متوقعًا فى أى وقت.
سيميونى يفتح الباب أمام رحيل جيرزمان عن الدورى الإسبانى
وفقًا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن إعلان سيميونى تقليص مدة تعاقده مع أتلتيكو مدريد موسمين من 2020 إلى 2018 فتح الباب أمام عمالقة البريميرليج مانشستر يونايتد وتشيلسى وأرسنال للمنافسة على ضم جريزمان الذى ربط بقائه مع الفريق المدريدى باستمرار المدرب الأرجنتينى الذى بات رحيله عن ملعب "فسينتى كالديرون" أمر وارد حدوثه فى أى وقت.
وفى ظل اهتمام عدة أندية بضم جريزمان فى الصيف الماضى، لكنه قرر البقاء مع أتلتيكو فى النهاية، يتجدد الصراع بشكل كبير فى الصيف المقبل على ضم هداف كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" وقتها قد يفكر هداف أتلتيكو جديًا بالرحيل.
جريزمان مرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى 2021
ويرتبط جريزمان بعقد مع أتلتيكو حتى 2021، ولكن لن يكون ذلك مانعًا أمام كبار البريميرليج لضم اللاعب بعد دفع قيمة الشرط الجزائى، بينما تزيد المنافسة حدة فى حال دخول مانشستر سيتى بقيادة المدير الفنى جوسيب جوارديولا فى الصفقة خاصة أنه صاحب قوة مالية كبيرة فى سوق الانتقالات.
مواجهة سلبية بين أوساسونا وسيلتا بالليجا
فى سياق آخر، انتهت مباراة أوساسونا مع سيلتا فيجو والتى أقيمت، ظهر اليوم الأحد، بالتعادل السلبى على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".