21 هدفا و28 بطاقة صفراء حصيلة الجولة من مسابقة الدوري العام.. ولاما كولين يتصدر قائمة الهدافين.. فيديو

انتهت فعاليات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس،والتي بدأت يوم الخميس الماضي بمبارتي الداخلية مع أسوان والنصر للتعدين مع انبي وانتهت بمواجهة قوية بين النادي الأهلي وغريمه نادي الاسماعيلي.

وكانت الجولة الافتتاحية مثيرة ومليئة بالأهداف والكروت الصفراء والاعتراضات والانفعالات من جانب اللاعبين والمدربين.

وشهدت الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2016-2017،تسجيل أعلى نسبة من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي،حيث تم تسجيل 21 هدفا خلال 8 مباريات فقط،مع وجود مباراة مؤجله بين الزمالك والإنتاج الحربي.

بينما كانت حصيلة الأهداف في دوري 2015-2016 في الموسم الماضي،19 هدفا فقط،وتصدر قائمة هدافي الجولة الأولى لاما كولين لاعب نادي انبي بواقع تسجيله هدفين في شباك النصر للتعدين.

ومن الممكن ان نطلق عليها جولة "الكروت الصفراء"، وذلك بعدما قام الحكام المصريون بإشهار 28 بطاقة صفراء وهو رقم كبير علي جولة واحدة بها 8 مباريات فقط، وتصدر قائمة الحاصلين على الانذارات نادي طلائع الجيش بالاشتراك مع نادي الاسماعيلي بواقع 4 انذارات.

وعلى صعيد ضربات الجزاء، أطلق الحكام صافراتهم نحو نقطة الجزاء ثلاث مرات فقط في مباريات "أسوان والداخلية"،"مصر المقاصة وطنطا" و"الأهلي والاسماعيلي"، وتم تسجيلها جميعا، حيث سجل باسم عيد لنادي النوبة بينما أحرز الشيخ اول اهدافه مع المقاصة من ركلة الجزاء

وفي النهاية عبد الله السعيد يمنح الأهلي الثلاث نقاط امام الدراويش من نقطة الجزاء.

وتمكن لاعبو الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز من تسجيل 5 أهداف من ضربات حرة بواقع هدف لنادي إنبي وهدفين لنادي الاتحاد السكندري وهدف لمصر المقاصة وهدف لنادي المصري.

اما عن المباراة الأبرز في الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز فكانت مباراة الأهلي والاسماعيلي والتي كانت في اليوم الختامي لفعاليات الجولة الاولي والتي تمكن النادي الاهلي من الفوز بها بهدف دون رد بقدم عبدالله السعيد من نقطة الجزاء ليحصد أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ علي اللقب.

أضف تعليق