أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية الفوز الذي حققه الفريق بهدف دون رد على الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وقا الفوز في البداية يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة.
وأضاف البدري - في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - إن مباراة الإسماعيلي تعد بداية مرحلة هامة للفريق، مشيرا إلى أنه أوضح للاعبين قبل انطلاق الدوري أهمية المرحلة الحالية وضرورة الفوز في المباراة الأولى بالدوري، من أجل العودة للسير على طريق الإنتصارات.
وأوضح المدير الفني، أن الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة تمثلت في غياب حسام غالي وأحمد فتحي، بسبب الإيقاف، ومروان محسن وأحمد حجازي ورامي ربيعة، للاصابة، لكنه شدد على قدرة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء على الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز.
وأشار البدري إلى أنه كان هناك بعض القصور في الأداء خلال الشوط الأول، لكنه قام بمعالجته بين شوطي اللقاء، وقال الفريق لعب بطريقته المعتادة وكان هناك ترابط وتواصل جيد بين اللاعبين داخل الملعب...وأشكر اللاعبين على جهودهم واصرارهم على تحقيق الفوز
وكشف المدير الفني للأهلي عن أنه يرفض فكرة التشاؤم والتفاؤل من خوض المباريات على ملاعب معينة، مؤكدا على أن الأهلي جاهز للعب علي أي ملعب سواء بترو سبورت أو غيره.