أهالي «طالبات طب شبين» يروون تفاصيل مقتل أبنائهم على يد سائق متهور بطنطا.. فيديو

قال الدكتور محمد السقا، والد روضة الطالبة بكلية الطب بجامعة شبين إحدى ضحايا "حادث بنها" إن ابنته تدرس في كلية الطب وراحت ضحية سائق متهور هي واثنين أخرين مطالبا الدولة بتطبيق القصاص لابنته وزملائها.

وتابع «السقا» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي برنامج «العاشرة مساء» المذاع على قناة «دريم» إن السائق المتهور كان يسير بسرعة جنونية وفي النهاية قتل 3 فتيات يدرسون في كلية الطب وأنهى حياتهم بسبب التهور وعدم المسئولية، وبعدها يستعين بمحامي ليخرجه من القضية، او يخفف عنه العقوبة وياخذ 3 سنوات فقط.

وشدد والد الطبيبة روضة إحدى ضحايا الحادث، على إننا بحاجة الي تشريعات حاسمة وقوية تتناسب مع حجم الجرائم، متابعا «هل هذا العدل .. وحسبي الله في الشخص نفسه ومن يساعده في التهرب من الجريمة البشعة».

من جانبه أشار الدكتور محمد أبو العز، والد الطبيبة شروق إحدى ضحايا الحادث، إلى أن ابنته وزملائها كانوا متفوقين في دراستهم ويحصلون دائما على امتياز مع مرتبة الشرف، وكان سيتم تعينهم معيدين في الكلية خلال أشهر.

وأضاف والد الطبيبة شروق إحدى ضحايا الحادث، أنهم جمعوا مجموعة من المعلومات حول السائق المتهور، موضحا أن السائق المتهور كان يسير بسرعة 180 كيلو، وكان يستعرض بسيارته وسط الشارع، دون مرعاة المواطنين المارة في الطريق.

أضف تعليق