ميل جيبسون في انتظار طفله التاسع رغم وصوله الـ60

حقق التريلر الأول لفيلم "Fifty Shades Darker" عشرة ملايين مشاهدة بعد مرور 3 أيام على طرحه بموقع "يوتيوب".

ويعد فيلم "Fifty Shades Darker" استكمالا للجزء الثاني من فيلم "Fifty Shades Of Grey" الذي طرح العام الماضي واثار حالة من الجدل والاثارة بسبب المشاهد الحميمة الشهيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال الساحر كريسيتن جراي الذي تربطه علاقة عاطفية خاصة بحبيبته، وهو من بطولة جيمي دورنان ودكوتا جانسون ومن المقرر طرحه 9 فبراير 2017.

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة النجمة العالمية جيسيكا البا في بيع شركتها "honest"، المتخصصة في إنتاج مواد للتنظيف ومستحضرات تجميلية، لصالح شركة الهولندية "يونيليفر" مقابل مليار دولار أمريكي.

وكانت "جيسيكا" أسست الشركة عام 2011 وحصدت منها على مدار الخمس سنوات الماضية حوالي 200 مليون دولار أمريكي من مستثمرين من الخارج.

وظهرت "جيسكيا" كوجه دعائي لشركتها في عدد من الإعلانات كنوع من أنواع الدعم الذاتي.

زعقب تألقها في مهرجان "فينيسيا"، ظهرت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي اثناء افتتاح أحد المعارض الفنية بالعاصمة الايطالية روما بإطلالة ابرزت جمالها التي لازالت تحتفظ به.

وارتدت "مونيكا" التي تبلغ من العمر 51 عامًا فستان يجمع بين لون الاحمر الداكن والابيض و الاسود بقماشة شفافة.

وبالرغم من رشاقتها الملفتة، إلا أن "مونيكا" صرحت لصحيفة "ديلي تليجراف" أنها لم تذهب لجيم ابداّ، وتأكل كل ما يحلو لها.

يذكر أن "مونيكا" شاركت في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا بفيلم "on the milky road".

وكشف النجم العالمي ميل جيبسون عن أنه ينتظر طفله التاسع من صديقته روسليند روس التي تبلغ من العمر 26 عامًا.

فيما أكد مصدر مقرب من جيبسون -60 عامًا- أنه سعيد هو و"روس" بخبر الحمل، مشيرًا إلى أنه متحمس لأن ينجب منها طفلًا لأنهما يتمتعان بسعادة غامرة وحياة مستقرة منذ ارتباطهما من عامين.

يذكر أن لـ"جيبسون" 8 أبناء، حيث أنجب من الممثلة العالمية روبين مور 7 أبناء ومن صديقته السابقة أوكسانا جيروجريفين طفلًا واحدًا.