توزيع شنط غذائية مجانية على الفقراء بـ «دسوق» .. فيديو وصور

وزّعت جمعية "من أجل مصر" بمحافظة كفرالشيخ، اليوم السبت، 700 "شنطة سلع غذائية" مجانًا على المواطنين بمدينة دسوق إسهامًا منها في رفع المعاناة عن المواطنين الفقراء ومحدودي الدخل ومُحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار.

كما افتتح الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، وأمين عام جمعية من أجل مصر بالمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية، معرضًا للمُستلزمات الدراسية بمدينة دسوق، يشمل كافة الأدوات المكتبة والمدرسية بأسعار مخفضة جدًا تصل نسبتها إلى 50 % وذلك للحد من غلاء الأسعار في موسم استقبال العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك بحضور النائب محمد الشهاوي، عضو مجلس النواب بكفرالشيخ، واللواء أحمد بسيوني زيد، مساعد محافظ كفرالشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، والدكتور عمرو دوير، عضو مجلس النواب، والدكتور وائل سرحان، الأمين العام المساعد لجمعية من أجل مصر بكفرالشيخ.

من جانبه، صرّح الدكتور على أبوشوشة، أمين عام جمعية من أجل مصر بكفرالشيخ لـ"صدى البلد" بأن الجمعية تهدف إلى خلق جيل جديد من قيادات واعية تعمل على صناعة المستقبل، لافتًا إلى أنها تهدف -أيضًا- إلى محاربة الأمية والقضاء على العشوائيات والفقر وترسيخ قيم المواطنة والتنمية المجتمعية للحفاظ على المقدرات الوطنية والمشاركة المجتمعية الفعالة.

أضف تعليق