نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 17/ 9/ 2016 والتى جاء فى مقدمتها، نقل مباراة المقاولون والأهلى لاستاد السلام لدواع أمنية، هانى زادة يطير للمغرب غدًا لتجهيز استقبال الزمالك.
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر نقل مباراة المقاولون العرب مع الأهلى فى الأسبوع الثانى بالدورى، إلى ملعب السلام بدلاً من المقاولون العرب، كما كان مقررا بجدول الدورى.
يطير هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك إلى المغرب غدًا الأحد، للترتيب والتجهيز لاستقبال البعثة البيضاء المنتظر وصولها إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل لمواجهة الوداد فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
أكد كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المجلس سيشترط "التفرغ" التام عند إسناد مهمة رئاسة أى لجنة باتحاد الكرة لأى شخص خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن التفرغ هو أول شروط الاحتراف الحقيقى فى اتحاد الكرة.
قدمت اللجنة البارالمبية المصرية تظلمًا اليوم للجنة المنظمة لدورة ريو دى جانيرو، وذلك بسبب تقديم موعد منافسات 100 متر سباحة إلى الساعة 7 و40 دقيقة بدل 7 و48 دقيقة دون اختيار اللاعبة أو الإدارى أو حتى تعديله على الموقع الخاص بالبطولة.
أكد وليد مهدى، منسق حقوق رعاية النادى الأهلى، أنه لأول مرة فى تاريخ مصر، قام مسئولو القلعة الحمراء بالتنسيق مع وزارة الداخلية، بتنفيذ مبادرة تحت شعار "الملعب لكرة القدم فقط".
أعلن أيمن عبد العزيز كابتن فريق الشرقية اعتزاله لعب كرة القدم عبر قناة النيل للرياضة أثناء تحليله لمباريات الدورى.
شهد حفل تكريم الأبطال الأولمبيين بالمحلة قيام الثنائى محمد إيهاب وسارة سمير أبطال أولمبياد ريو دى جانيرو بالرقص على أغنية بشرة خير وذلك قبل تكريمهما من جانب نادى 23 يوليو.