أحمد موسى : ربنا يبارك في الطائرات المجهولة التي تؤمن الشعب الليبي .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسي، إن هناك الملايين من أبناء الشعب الليبي نزلوا إلي الشوارع في بنغازي وكافة المدن الليبية تهتف للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدولة المصرية والمشير خليفة حفتر من أجل جهودهم في تخليصهم من الإرهاب وعودة الدولة مرة أخرى.

وتابع قائلًا: تحية مني للمشير خليفة حفتر، وأقول له: "سير علي الدرب ياسيادة المشير، لأنه من أبناء الجيش الوطني الليبي الذي حرر المصافي الليبية من أيدي الدواعش، ليجد انتقادات غربية في موقف يتعجب له الجميع .

وأضاف "موسي"، خلال برنامجه «علي مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدي البلد»، أن الشعب الليبي يعتمد علي البترول ، وتم ضخ أول رصيد من هذا المخزون الهائل بعد سيطرة الجيش الوطني، ومنها جاء التحرك السريع لتحرير المصافي من أيدي " الإرهابيين" لافتًا إلي أن الدولة المصرية تساند ليبيا وهذا سر لا يخفي على أحد والجميع يعلم ذلك.

وأكد "موسي"، أن مصر امتداد للدولة الليبية وهناك مصاهرة بين البلدين وسنظل نساندهم، لان من شيمهم عدم نسيان الجميل، موضحًا أن المخطط تسليم البترول الليبي إلي الإخوان وهذا ما رفضته الدولة المصرية .

وتابع ساخر: الطائرات المجهولة في ليبيا كانت تؤمن الشعب الليبي، وحقول البترول، والجميع يتساءل من أين تأتي؟.. ربنا يبارك في الطائرات المجهولة يارب .

أضف تعليق