سعر الدولار اليوم   أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي المصري ، حيث و بعد الارتفاعات التي مرت بها أسعار الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، شهدت أسعار الدولار اليوم استقرار و ثبات نسبي خلال التعاملات اليوم في السوق السوداء ، حيث تخطت أسعار الدولار اليوم حاجز ال12 جنيه ، و بالرغم من العددي من الاجراءات التي قام بها البنك المركزي و الحكومة المصرية من أجل التحكم في أسعار الدولار و خفضها بعد الارتفاعات التي مرت بها خلال الفترة الماضية ، الاّ أن الأسعار قد انخفضت فترة و من ثم ارتفعت من جديد بسبب الاقبال الشديد علي الدولار الأمريكي في السوق .
و قد شهدت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء ارتفاع بشكل تدريجي ، حيث ارتفعت أسعار الدولار اليوم بقيمة 5 قروش خلال التعاملات و ذلك بسبب ارتفاع نسبة الاقبال علي الدولار الأمريكي من قبل التجار و المستوردين و ذلك من أجل الحصول علي السلع و المنتجات التي يحتاجها السوق ، و قد ارتفعت أسعار الدولار اليوم و بلغت قيمته بعد الارتفاعات حوالي 12.70 جنيه كسعر صرف للدولار الأمريكي .
و تعاني أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء من حالة من الاضطراب خلال التعاملات أمام الجنيه المصري و ذلك بسبب اشتعال المضاربات في السوق علي الدولار الأمريكي و قيام المضاربين برفع أو خفض أسعار الدولار بشكل عشوائي مما يغضب أصحاب شركات الصرافة الرسمية و العديد من التجار في السوق الخاص بالدولار ، كما أن أسعار الدولار الأمريكي تختلف باختلاف المحافظة و ذلك لأنها تعتمد علي المعروض من الدولار و كذلك الطلب عليه ، الأمر الذي يجعل الأسعار تختلف من محافظة الي أخري ، لكن جميع الأسعار الخاصة بصرف الدولار تقع تحت حاجز ال1275 جنيه .
و من المتوقع أن تشاهد أسعار الدولار ارتفاع مع تعاملات بداية الأسبوع القادم ، و ذلك بسبب انتهاء أجازة عيد الأضحي المبارك و مباشرة حركة البيع و الشراء في سوق الدولار من جديد .
سعر الدولار اليوم الأحد 18/9/2016 :
سعر الدولار اليوم ، حيث ارتفت أسعار الدولار خلال تعاملات السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و قد بلغت قيمة الارتفاع في سعر الدولار خلال تعاملات اليوم حوالي 5 قروش ، و بذلك تكون أسعار الدولار اليوم 12.65 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.70 جنيه في حالة البيع .
و بالرغم من الارتفاعات و الانخفاضات التي يمر بها الدولار في السوق السوداء و حالة الاضطراب التي يعاني منها ، الاّ أن الأسعار الخاصة بالدولار خلال التعاملات البنكية أمام الجنيه المصري تعيش حالة من الاستقرار خلال التعاملات ، حيث بلغت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك المركزي حوالي 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
و توقع العديد من التجار أن تشهد أسعار الدولار خلال الفترة القادمة انخفاض في الأسعار نتيجة حصول مصر علي الدفعه الأولي من القرض الذي أقدمت عليه من صندوق النقد الدولي و قد تداولت أنباء عن احتمال استقرار السوق الخاص بالدولار الأمريكي خلال الفترة القادمة .
و قد كانت الارتفاعات الخاصة بأسعار الدولار خلال الأسبوع الحالي ارتفاعات نسبية مقارنه بارتفاعات الأسبوع الماضي ، الأمر الذي يبشر باحتمال انخفاض سعر الدولار خلال الفترة القادمة خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في الفترة القادمة .
سعر الدولار اليوم ، كما قام البنك المركزي باعلان استمراره في تقديم العطاءات خلال الفترة القادمة الي البنوك الأخري و ذلك من أجل توفير سيولة دولارية في البنوك ، من أجل العمل علي استقرار الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي في البنوك و التالي انخفاض أسعاره في السوق السوداء .
و قد استقر سعر الدولار اليوم   خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء  بعد ارتفاع طفيف بلغ 5 قروش خلال تعاملات اليوم ، هذا بعد أن قام البنك المركزي بالتشديد علي التجار بالسوق السوداء بسبب التلاعب بالدولار الأمريكي حيث ادت ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي الي ارتفاع سعر اليورو بقيمة حوالي 10 قروش خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .