شارك العديد من النجوم والنجمات، اليوم السبت، جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعى، صورهم فى المناسبات والحفلات الغنائية أو صور من كواليس أفلامهم .
شاركت الفنانة نانسى عجرم متابعيها على موقع تبادل الصور أنستجرام، صورًا لحفلها الأخير فى صيدا جنوب لبنان، الذى نظمته اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية، بالتعاون مع وزارة السياحة، وعلقت نانسى قائلة:"من أجمل الحفلات التى قدّمتها، شكرا لجمهور صيدا والجنوب على حفاوة استقبالكم ومحبّتكم، هذا ليس بجديد على أهل الجنوب".
يذكر أن الحفل شهد تأمينًا كبيرًا من خلال قوات الأمن اللبنانية، وذلك بعد موجة من الشائعات والتهديدات لتلك الليلة الغنائية من المتشددين.

نانسى عجرم
كما نشر النجم محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، "فيديو" لاستقبال الجمهور له، أثناء خروجه من مسرح الهرم، عقب عرض مسرحية "أهلا رمضان" و تسبب فى إحداث شلل مرورى وعلق رمضان: "حبايبى.. أنتم أصحاب الفضل عليا بعد ربنا، اللهم ديم هذه النعمة وقدرنى على الحفاظ عليها، ثقة فى الله دائماً نجاح يليق بجمهور كبير".
أما الفنانة حنان مطاوع، فقد تصدرت قائمة المواضيع الأكثر بحثا على موقع جوجل فى مصر، بعد نشر صور شهر العسل مع زوجها المخرج المسرحى أمير اليمانى، ونالت اهتمام جماهيرها، وخصوصا صور جلسة تصوير العروسين على أحد المراكب، قاما من خلالها برحلة صيد فى عرض البحر.

حنان مطاوع وزوجها أمير اليمانى فى عرض البحر
كما نشرت الفنانة شريهان، عبر حسابها الرسمى على أنستجرام، صورة لها برفقة جيهان شاهين، حفيدة شقيقتها جيهان خورشيد، وعلقت على الصورة، قائلة: "كل عام وأنتى ابتسامة قلوبنا جميعا، كل عام وأنتى حياة لكل من حولك، كل عام وأنتى ضحكة قلب "مامى هان" الصادقة، ربنا يحفظك ويسعدك ويحميكى، راضية ربك ورسولك ووالديكى مامى رحمة الله عليها وبابى حفظه الله، ربى يحبب فيكى خلقه ويثبت قلبك باليقين والتقوى والإيمان بالله وحب رسولنا الكريم".

شريهان
أما النجمه صابرين صابرين فقد شاركت جمهورها بصورة تجمعها بالفنان أحمد حلمى من كواليس فيلم "لف ودوران" عبر موقع تبادل الصور أنستجرام، وعلقت صابرين قائلة: "من كواليس فيلم لف ودوران بنشوف مين فينا اللى بيعرف يحْول أكتر.. كنّا بنلعب أنا و أحمد حلمى".

الفنانة صابرين