ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز " Emmy " الذى يعتبر من أهم الاحتفالات الفنية على مستوى العالم، وهو الحفل الذى لا ينتظره النجوم فحسب، بل ينتظره أيضاً القائمون على صناعة الموضة العالمية وذلك لتقييم مستوى الموضة، واختيارات النجوم من عروض الأزياء العالمية هذا العام، كما يعتبر هذا الحفل حدث هام من أحداث الموضة السنوية.
وكما اعتاد متابعى حفل " Emmy Award " تظهر النجمات فى كامل أناقتهن، وتبدأ المنافسة بمجرد بداية الحفل، حيث تتنافس النجمات لدخول قائمة "الأشيك" التى تعدها مواقع الموضة العالمية كل عام، وينتظر النقاد الإطلالات الغريبة لرصد أبرز وأحدث التقاليع، لذلك قبل ساعات من إنطلاق الحفل يمكننا تذكر أشيك 10 إطلالات خالدة فى ذاكرة حفل " EMMY " لتوزيع الجوائز..
1- فستان ليدى جاجا عام 2015
على عكس التوقعات، ظهرت الفنانة "ليدى جاجا" بطلة مميزة جداً لن تنساها ذاكرة حفل " Emmy "، وذلك بعد ان اختارت فستان أسود أنيق من تصميم "براندون ماكسويل"، وظهرت فى قمة الرقى على عكس ما عودت جمهورها بإطلالات غريبة اشتهرت بها "جاجا"
2- فستان "كيرى واشنطن" عام 2015
بفستان سيظل خالداً فى ذاكرة حفل " Emmy " ظهرت "كيرى واشنطن" عام 205 على السجادة الحمراء متألقة بفستان فضى اللون من تصميم "مارك جاكوب"
3- "جوين ستيفينى" 2014
بفستان رائع احتل قائمة الأشيك فى حفل " Emmy " عام 2014، ظهرت "جوين ستيفينى" بفستان سيلفر أنيق من مجموعة "فيرستشى" نال إعجاب الجميع، وكان من أبرز إطلالات العام.
4- إطلالة "جميلة ألفيس" عام 2014
من الإطلالات المميزة أيضاً، كان فستان الفنانة"جميلة ألفيس" عام 2014 من تصميم زهير مراد، وهو الفستان الذى لفت الأنظار وخاصة فى صورتها بصحة الفنان "ماثو ماكونهى" الذى ظهر ببذلة أنيقة من مجموعة "دلتشى أند جابانا"
5- صوفيا فيرجارا عام 2012 ..
واحد من التصميمات التى لن تسناها السجادة الحمراء لحفل " Emmy "، هو فستان صوفيا فيرجارا الذى ظهرت به عام 2012 من تصميم "زهير مراد" والذى أبرز جمال جسدها، وأصافت له "فيرجارا" 175 قيراط من الماس ارتدتها فى معصمها.
6- "جوينيث بالترو" عام 2011
قبل سنوات من انتشار تصميم الـ"سى ثرو"، ظهرت النجمة الحائزة على جائزة " Emmy " جوينيث بالترو، بفستان من تصميم السى ثرو فى بدايته، وكان الفستان مكون من قطعتين وأثار دهشة الجميع فى هذا الوقت.
7- فستان بلاك ليفلى عام 2009
بفستان من تصميم "فيرستشى" ظهرت "بلاك ليفلى" أو فتاة الشائعات كما يطلق عليها بهوليود، بفستان أحمر مميزة احتل قائمة الأشيك بحفلات " Emmy ".
8- "كاثرين هيجل" عام 2009
أختارت نجمة المسلسل الشهير " Grey’s Anatomy " الرجوع لموضة الزمن الجميل فى دورة الحفل عام 2009، حيث ظهرت بفستان شبهه الجميع باستايل "مارلين مونرو" من تصميم "سكادا"
9- "جينفير انستون" عام 1999
من التصميمات التى لا تنسى، فستان النجمة جينفير أنستون عام 1999، وهو الفستان الذى اعتبره النقاد بمثابة نقلة فى اختيارات انستون، نظراً لكونها نجمة معروفة بالتلقائية، ولكنها اتجهت فى هذه الطلة لاختيار كان جريئاً بالنسبة لها من تصميم "راندلف دوك".
10- أنجلينا جولى عام 1998
الفستان الذى اعتبره النقاد ظفرة فى ذلك الوقت، كان فستان النجمة العالمية "أنجلينا جولى" التى كانت مرشحة للفوز عن فيلميها " gia " و" Gorge Wallace "، وهو فستان من تصميم "راندلف دوك".