خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغائبين عن قائمة مباراة زيسكو يونايتد الزامبي، مرانًا جماعيًا صباح اليوم “الجمعة” على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وزيسكو في التاسعة والنصف مساء اليوم “الجمعة”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعلم “كورابيا” أن المران شهد مشاركة كل من محمد رزق وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد الشناوي وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي، فيما عاد الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، للتدرب مع اللاعبين الغائبين، بعدما تم استبعاده من القائمة.
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد قرر فرض عقوبات مالية مغلظة على اللاعب، نتيجة انصرافه فجأة عقب نهاية مران الأهلي قبل السفر إلى السويس، استعدادًا للقاء زيسكو، ولم ينتظر لحين إعلان الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، قائمة المباراة الإفريقية، والتي تضمنت وجود اسمه ضمن المجموعة المسافرة إلى السويس، ولم تنجح الاتصالات الهاتفية التي جرت مع اللاعب للوصول إليه، ومن ثم تم فرض عقوبة مالية وشطب اللاعب من قائمة الفريق.