استطاعت مجموعة من الكليبات أن تضرب الأرقام القياسية في أعلى مشاهدة على موقع اليوتيوب في أقل من أسبوع منذ بدء بثها ، والتي تنوعت مضامينها عن ألم الفراق و الحزن وحب الوطن.
فتخطى كليب ” ما بلاش” للمطرب محمد حماقي ، 10 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع منذ بداية انطلاقه، والذي تحدث عن ألم فراق البنت لأبيها، بشكل خاص، أما بشكل عام فعمل الكليب على اشعال روح الحب إلى قلب العاشقين الذين افترقوا عن بعضهم، فكان سببا في رجوع الفنان محمد حماقي إلى زوجته بعد أطلاق الكليب.
فيما تخطى كليب ” دنيته وحشاني” ، للشاب اياد جيان، حاجز المليون مشاهدة عقب طرحه على اليوتيوب، حيث تناول الكليب مرضى السرطان، خصوصاً بين الشباب المتزوجون حديثاً، وكيف يعانون من هذا المرض والآلام النفسية في ظل وجود طفل.
و عمل كليب ” عيش سكر وطن” على اثارة الحزن الدفين في قلوب الكثير من العرب حول وضع سوريا الحالي ، وما تمر به من تفكك وحروب وتشريد أهلها، الذي قارب 2 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، هذا عبر ما قدمته المطربة السورية أصالة و أحمد فهمي في الكليب.
و تخطي كليب الفنان تامر حسني الذي يحمل عنوان “عمري ابتدأ”، حاجز الـ14 مليون مشاهدة منذ طرحه علي القناة الرسمية، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أغنية “عمري ابتدا” من كلمات سلامة علي، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكساج تميم.
واستطاع الفنان رامي جمال أن يتخطى 9 مليون مشاهدة في كليب ” أوعديني”، الذي يعبر عن مشاكل العديد من العشاق وما يمر به من أزمات نفسية.
فيما برعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، و حسام حبيب ، في تقديم أغنيه ” كل ما أغني”، توصف فيها مدى الحب بين العشاق، حيث تخطى الكليب 3 مليون مشاهدة منذ اطلاقة على يوتيوب.
و تخطي كليب «إضحكى» للمطرب أحمد جمال، المليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير «يوتيوب»، بعد أطلاقة بأسبوع.
وكسر الفنان المغربي سعد لمجرد حاجز 2 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” بأغنيه “غلطانة” ، بعد يومين من طرحها.
تخطت أغنية “أسيبه ليه” للمطرب الشعبى محمود الليثى بفيلم “أبو شنب” والذى تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، المليون مشاهدة على موقع “يوتيوب.
وحقق الفنان عمرو دياب فوق المليون مشاهدة في 3 أيام فقط بألبومه الجديد “أحلى وأحلى” وذلك على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة لألبومه الأخير “ناى”.