أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة والتدريب عن تلقيها طلبات المواطنين المصريين الراغبين في العمل بدولة الكويت الشقيقة بداية من يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2016 ولمدة 10 أيام وذلك على عدد 266 فرصة عمل مختلفة للعمل بثلاث شركات برواتب وحوافز مجزية بالاضافة إلى التمتع بعدد من المزايا الأخري من بدل سكن ومواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.
وعن الشركات الطالبة لهذه العمالة وفقاً لما أعلنه محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة والتدريب فهي :-
1- شركة بوليجوز للتجارة العامة والمقاولات حيث تطلب عدد 200 فرصة عمل على مهن مختلفة وهي :- (حداد ، نجار مسلح ، عامل بناء ، مساح ، فورمجي ، عامل حفر، سائق عام) ويشترط لهذه المهن خبرة 10 سنوات ولا يشترط المؤهل والسن من 25 إلى 35 سنه والراتب  130 دينار بالاضافة إلى توفير المواصلات وتذكرة السفر والبدلات والاضافي.
2- شركة المد الأخضر وتطلب 40 فرصة عمل لمهنتي سائق نقل ثقيل رخصة قيادة درجة أولي ، سائق معدات ثقيلة رخضة انشائية والخبرة من 7 إلى 10 سنوات والسن أقل من 50 سنه والراتب 140 دينار + 40 دينار بدل سكن بالاضافة إلى مزايا المواصلات وتذكرة السفر والبدلات والاضافى.
3- شركة المنشأة وتطلب 26 فرصة عمل على مهن مختلفة من نجار مخطط وبناء وحداد ، لايشترط المؤهل وخبرة 3 سنوات في محال العمل والسن يتراوح من 23 عام وحتى 40 عام والراتب 150 دينار + مزايا أخرى مثل السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والاضافي.
كيفية تقديم الطلبات:-
يتم تقديم الطلبات بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة والكائن ب 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة.
الأوراق المطلوبة:- شهادة الخبرة + السيرة الذاتية