تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتى "الجدلاوية"، و"الدراوشة"، بقرية فرقص بمركز طامية، بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض مساحتها 6 قراريط بالقرية، دون إصابات.
كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة، وتراشق بالحجارة بقرية فرقص مركز طامية بين عائلتين، وانتقلت قوات الشرطة إلى القرية، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.
وتبين أن المشاجرة نشبت بين كل من "أشرف.ع.ح" 48 سنة، رئيس وحدة محلية بإحدى قرى مركز طامية، و"شريف.ع.ح" 38 سنة مدرس، و"جمعة.ر.أ" 53 سنة فلاح، و"صابر.م.ج" 41 سنة عامل من عائلة "الجدلاوية" طرف أول، وكل من "أبو الخير.ع.س" 58 سنة خادم مسجد قرية فرقص، و"خيرالله.ع.س" 70 سنة بالمعاش، و"ثابت.ش.م" 46 سنة عامل، و"محمد.ش.م" 37 سنة عامل، وجميعهم من قرية فرقص، وذلك لوجود خلافات بين العائلتين على ملكية قطعة أرض مساحتها 6 قراريط.
وتراشق الطرفان بالحجارة فيما بينهما دون وقوع إصابات أو تلفيات، وتم ضبطهم جميعا، وأقر أفراد العائلتين بالتصالح والتراضى، واتفقوا على عقد جلسة صلح الأربعاء المقبل، و حرر محضرا بالواقعة قيد برقم 4540 لسنة 2016 م إدارى مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق.