تفقد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية اليوم، معرض الأدوات المدرسية المنشأ حديثا بنادى ضباط الشرطة بطنطا والتى قامت وزارة الداخلية بإنشائه ويشمل عرض جميع المستلزمات الخاصة بالعملية التعليمية وبأسعار مخفضة وفى متناول الجميع.

كما تم إنشاء المنفذ للتيسير على الأفراد والمجندين والمواطنين، ولاقى ذلك استحسان المواطنين وطالبوا بعرض المزيد من السلع لجودتها وانخفاض أسعارها.

ووجه مدير الأمن ضباط وأفراد الشرطة بضرورة الاهتمام بالعملية التدريبية للأفراد والمجندين للارتقاء بمستوى الأداء وتحفيز الأفراد والمجندين تشجيعا لهم على الإرتقاء بالعملية التدريبية وشدد على ضرورة خلق المناخ المناسب للقوات وبث روح الانتماء والولاء لهم، مؤكدا على عدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة التي تهدف إلى شق وحدة الصف وإشاعة الفرقة بين أبناء جهاز الشرطة.

ونوه مدير الأمن إلي حسن معاملة المجندين والاهتمام بكافة وسائل للإعاشة من "العنابر, دورات المياه, المطابخ, قاعات الطعام" وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومي معهم للوقوف على مشاكلهم ووضع الحلول المناسبة لها .

ونوه مدير الأمن على الضباط والأفراد القائمين على عملية تدريب الأفراد والمجندين المعينين بخدمات تأمين وحراسة الأكمنة الحدودية على أسلوب التعامل والتحركات أثناء الاقتحامات وكيفية استخدام السلاح ودور كل مجند بالكمين وأهميته.

ونبه مدير الأمن على شدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.