اشتكت القارئة نورا محمد فى رسالة لخدمة صحافة المواطن من صعوبات فى الحصول على تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا المصرية والمقرر إقامتها يومى 18 و19 سبتمبر .
وأوضحت أنها ذهبت اليوم إلى دار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة السابعة والنصف صباحا ووجدت زحاما شديدا أمام شباك التذاكر وقام موظف حجز التذاكر بمنعهم من الدخول وادعى دخول 400 شخص فى تمام الساعة السادسة صباحا لحجز التذاكر.
وادعت القارئة أنه قد تم بيع التذاكر فى السوق السوداء وبأسعار باهظة جدا مبررة ذلك بعدم قدرتها على إيجاد تذاكر للحفل فى هذا الوقت المبكر من صباح اليوم وخاصة أن بيع التذاكر بدأ اليوم فقط.
وتابعت القارئة أنه فى تمام الساعة الثامنة والنصف خرج الموظف ليخبرهم بنفاد التذاكر وذلك على الرغم من منعهم من الدخول وقالت: "معرفش أزاى الأوبرا فاتحة الساعة 6 صباحا والتذاكر نزلت بالأمس فقط وبداية الحجز كانت النهارده ".
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

المواطنون أمام دار الأوبرا المصرية

أنتظار المواطنين للحصول على التذاكر

المواطنون فى انتطار فتح شباك التذاكر