لأفلام الأبطال الخارقين سحرها الخاص، وعشاقها المخلصين، وتحتل شركتا "مارفل" و"دى سى" قمة هذا العالم، وفى هذا التقرير نرصد لعشاق الفانتازيا الخريطة الكاملة للأفلام التى ستقدمها مارفل حتى عام 2019، وفقا لما أعلنته الشركة فى صناعة أفلام الأبطال الخارقين.
فيلمDoctor Strange
دكتور "ستيفان سترينج" إحدى شخصيات الأبطال الخارقين لشركة "مارفل" وله قدرات سحرية يستخدمها لمحاربة الأشرار والحفاظ على الكون من الدمار ويعرض فيلمه يوم 4-11-2016.
وتم اختيار بنديكت كومبرباتش لبطولة الفيلم، والمخرج سكوت ديريكسون لإخراجه وجون سبايهتس لكتابة السيناريو .
Guardians of the Galaxy 2
"حراس المجرة 2" أحد أفلام الخيال العلمى لشركة "مارفل"، وتقوم قصته على مجموعة تحمى الكون من التدمير من الشر الخارجى ولم يتم الكشف عن الكثير من هذه التفاصيل لكن من المؤكد عودة جميع الحراس فى هذا الجزء.. والفيل من بطولة كريس برات وإليزابيث دبيكى . وسوف يعرض يوم 5-5-2017.
Thor: Ragnarok
أما عشاق "ثور" فى انتظار عرض الجزء الثالث من الفيلم فى 28 -7 -2017، وتقوم قصته على بطل تكون قوته الأكبر فى مطرقة شهيرة يحملها، وهو أحد أعضاء فريق المنتقمين الذى يحمى الكوكب من الدمار الخارجى.
فيلم Black Panther
أما عشاق فيلم "بلاك بانثير" إحدى شخصيات مارفل الخارقة، والذى سيقوم ببطولة الفيلم الممثل الشهير تشادويك بسومان بطل فليم (42) وسوف يعرض يوم 3 -11-2017.
Avengers: Infinity War Part 1 فليم
أما عشاق سلسلة " Avengers " فالجزء الجديد منه سيأتى تحت اسم، Avengers: Infinity War Part K وأعلنت الشركة أنه سيتواجد فى السينمات 4-5-2018 ويحارب الفريق فى هذا الجزء "ثانوس"، وهو إحدى شخصيات مارفل المحورية فى الجزأين الثالث والرابع من The Avengers ولم يتم حتى الآن الكشف عن الشخصيات المشاركة بالفيلم.
Captain Marvel
كابتن مارفيل وكارول دانفيرس وهى إحدى شخصيات مارفل الخارقة ويعتبر أول فيلم تتصدر بطولته أنثى، ويعرض Captain Marvel فى 4-5-2018 .
Inhumans فيلم
هناك العديد من الاحتمالات نظراً إلى أن الاسم يدل على عرق من الأبطال الخارقين.. وتاريخ الإصدار الفليم الجديد 2-11-2018
على الأغلب سيبدأ ظهور بعض هذه الشخصيات فى المسلسل التلفزيونى Agents of Shield التابع لمارفل، واختيار هذه الشخصيات فى هذا الوقت سيكون له تأثير كبير على أفلام The Avengers .
Avengers: Infinity War – Part 2 فيلم
" المنتقمون " سيتم كشف المزيد عن تفاصيل هذا الفيلم بعد عرض القسم الأول و سوف يعرض فى 3-5-2019، القصة التى تدعى Infinity War أطول من أن تقع فى جزء واحد فلذلك تم التخطيط لتقسيمها إلى جزأين، بعد القسم الأول سنتعرف على شخصيات Inhumans و Captain Marvel الذين سينضمون إلى الجزء الرابع من سلسلة أفلام The Avengers المخطط إصداره عام 2019 أى بعد 5 سنوات من الآن !

الأبطال الخارقون