اقدم سائق على انتحال صفة مجند بإدارة مرور الإسكندرية وقام باستيقاف السيارات المخالفة وجمع غرامات مالية منها قبل أن تتمكن قوات الأمن من ضبطه.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول الرمل من كل من "ح. ا. م"، 42 عاما، موظف بشركة إسكندرية للبترول، مقيم دائرة القسم، قائد السيارة ملاكى إسكندرية، و"غ. م. ل"، 46 عاما، باحثه بمركز البحوث الزراعية، مقيمة دائرة قسم سيدى جابر، قائدة السيارة رقم "س ج ى مصر"، بانه أثناء وقوفهما بسياراتهما بشارع عبد السلام عارف دائرة القسم، بمكان غير مخصص لوقوف السيارات "حضر إليهما أحد الأشخاص يرتدى ملابس تشبه ملابس المجندين منتحلًا صفة مجند بإدارة المرور، وطالب منهما التراخيص ومبلغ 50 جنيهًا قيمة المخالفة مدعيًا توصيلهم لضابط المرور لتحرير إيصال الغرامة إلا أنهما فوجئا بهروبه بالتراخيص والمبلغ المالي.

عقب ذلك تمكنت ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه تبين انه يدعى "م. م. س"، 36 عاما، سائق، مقيم دائرة القسم، وبحوزته عدد من التراخيص من ضمنهم التراخيص الخاصه بالمبلغين.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة ماليه، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الجرامي، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل وجارى العرض على النيابة المختصة للتحقيق.