تجمهر عدد من الطلاب أمام مركز الحساب العلمى بجامعة القاهرة، اليوم السبت، لاستلام استمارة الكشف الطبى الخاصة بالتقديم فى الجامعات.
وأرسل القارئ عبد الحكيم عبد العال شكوى لخدمة صحافة المواطن، كتب فيها "أمام مركز الحساب العلمى بجامعة القاهرة، الناس متجمهرة لاستلام استمارة الكشف الطبى الخاصة بتقديم الجامعة، والموظفين فى إجازة، وآخر موعد للكشف الطبى غدا".
وأوضح القارئ أن الجامعة خصصت موقعا على الإنترنت، ولكن البيانات غير موجودة على الموقع، وجاء الموظف الساعة 11 وأخذ بطاقات الطلاب وتم الرد علينا بأن البيانات لم تظهر بعد، وآخر موعد للكشف الطبى غدا.
فيما أكد مصدر مسؤل بوزارة التعليم العالى، أنه هناك بعض الاسثتثناءات، بالنسبة لحالات التخلف عن الكشف الطبى، وتلك الحالات مسموح لها عقب الحصول على استمارة الكشف، سواء يديويا أو إلكترونيا، بالتوجه إلى المستشفى وإجراء الكشف الطبى.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

تجمهر الطلاب أمام مركز الحساب العلمى بجامعة القاهرة

الطلاب أمام مركز الحساب العلمى

أنتظار الطلاب للحصول على استمارة الكشف الطبى

جانب من الطلاب أمام مركز الحساب العلمى