تختتم اليوم، السبت، الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز، حيث يلتقى فريق الاتحاد السكندرى نظيره فريق المقاولون العرب فى تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية فى حين يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره فريق طنطا على ملعب الفيوم فى تمام الساعة الخامسة.

ويلتقى فى تمام الساعة السادسة مساءً فريق طلائع الجيش نظيره المصرى على ملعب استاد برج العرب، فى حين يواجه فريق الأهلى نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن يؤجل لقاء الإنتاج الحربى والزمالك إلى موعد لاحق نظرا لخوض المارد الأبيض لقاء الوداد البيضاوى فى ذهاب الدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد منافسات ذهاب دور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا، يلتقى فريق زيسكو يونايتد الزامبي نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم.

وفى إطار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية، يستضيف فريق النجم الساحلى نظيره فريق مازيمبي الكونغولى على استاد الملعب الأوليمبي فى مدينة سوسة.

وتقام اليوم 5 لقاءات فى إطار منافسات الأسبوع الختامي بالدورى الإنجليزى، حيث يواجه فريق هال سيتى المحترف بين صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى، نظيره فريق أرسنال الذى يقوده نجم المنتخب الوطنى محمد الننى.

ويخوض فريق مانشستر سيتى المنتشى بالفوز الأخير على نظيره فريق مانشستر يونايتد مباراة قوية أمام فريق بورنموث وليستر سيتى مع بيرنلى ووست بروميتش ووست هام يونايتد وايفرتون مع ميدلزبره.

وتجرى فى إطار الجولة الرابعة بدورى الليجا الإسبانى 4 لقاءات، حيث يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا على نظيره فريق ليغانيس واتيتكو مدريد مع سبورتينج خيخون وايبار مع إشبيلية ولاس بالماس مع مالاجا.