يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى هز شباك فريق ليجانيس "الصاعد حديثا إلى الليجا"، للمرة الأولى فى تاريخه عندما يقود البرغوث الفريق الكتالونى فى المواجهة السهلة نسبيا المقرر إقامتها فى الواحدة من ظهر غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
تحدى ميسي أمام ليجانيس
ذكرت إحصائية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي يواجه تحديا خاصا أمام ليجانيس، حيث يعتبر أحد الفريقين اللذان لم تهتز شباكهما بأهداف النجم الأرجنتينى بجانب لاس بالماس.
ميسي يقود الأرجنتين أمام بيرو وباراجواى
جاء ليونيل ميسي على رأس قائمة المنتخب الأرجنتينى التى أعلن عنها المدير الفنى إدجاردو باوزا، والخاصة بمواجهة منتخبى بيرو وباراجواى، والمقرر إقامتها يومى 6 و11 من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن القائمة شهدت تواجد ميسي وماسكيرانو، وذلك بعد غياب نجم برشلونة عن مواجهة فنزويلا الأخيرة بسبب معاناته من إصابة فى الساق اليسرى.
أضافت الصحيفة أن القائمة الرسمية شهدت أيضا عودة مهاجم يوفنتوس الإيطالى، جونزالو هيجواين، بعد عودته عن المشاركة فى أخر مباراتين برفقة المنتخب الأرجنتينى أمام أوروجواى وفنزويلا على الترتيب.