سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي في مصر ، و قد ارتفعت أسعار الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث بلغت قيمه الارتفاع في أسعار الدولار حوالي 5 قروش خلال التعاملات أمام الجنيه المصري .
و قد شهدت أسعار الدولار اليوم ارتفاع خلال التعاملات مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء بقيمة 5 قروش ، و بالتالي فان أسعار الدولار اليوم تبلغ 12.50 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.75 جنيه في حالة البيع .
أما بالناسبة لأسعار الدولار خلال التعاملات في البنك المركزي أمام الجنيه المصري فقد استمرت حالة الاستقرار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك المركزي ، و قد استقرت أسعار الدولار اليوم عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ،و مع وجود الأوضاع الحالية و استمرارها في السوق السوداء ، فقد توقع الكثير من التجار و المتعاملين خلال السوق السوداء أن ترتفع أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، كما توقع الكثير أن تصل أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق الموازية أو السوق السوداء خلال الفترة القادمة حاجو ال14 جنيه .
و نتيجة لندرة الدولار الأمريكي من السوق السوداء و ارتفاع الطلب عليه بشكل كبير خلال الفترة القادمة ، أدي ذلك الي ارتفاع الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي و أيضا اشتعال العديد من المضاربات لرفع الأسعار ، الأمر الذي أدي الي اشتعال أسعار الدولار الأمريكي خلال المعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .
و قد أدي ارتفاع أسعار الدولار الي احداث أزمة في الاقتصاد المصري أدت الي ارتفاع أسعار العملات الأخري خلال التعاملات في السوق السوداء و أيضا الي ارتفاع أسعار السلع و المنتجات خلال السوق المصرية ، هذا و قد انخفضت أسعار الجنية المصري الي نصف قيمته خلال التعاملات في السوق السوداء أو السوق الموازية .
و نتيجة للاضطراب الذي تعيشه أسعار الدولار خلال التعاملات الحاليه في السوق السوداء ، فقد قامت العديد من شركات الصرف بالامتناع عن المعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي لحين استقرار الأسعار الخاصة به منعا للخسائر المحتملة في ظل التعامل بالدولار في هذا الوضع المضطرب .
و قد قال العديد من التجار و المتعاملون بالسوق السوداء أن أسعار الدولار سوف تشهد استقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في الفترة القادمة ما بين أسعار 12.45 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.75 جنيه في حالة البيع ، و قد أكدوا بأن هذه هي أعلي الأسعار التي يمكن أن يصل اليها الدولار الأمريكي خلال التعاملات في الفترة القادمة .
و نتيجة لازدياد الطلب بشكل كبير علي الدولار الأمريكي خلال الفترة الحالية بسبب اقبال المستوردين عليه من أجل شراء حاجة السوق من السلع و المنتجات ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع سعر الدولار اليوم  بشكل كبير خلال التعاملات في السوق السوداء و أيضا أدي الي اشتعال العديد من المضاربات بالسوق .
و من الجدير بالذكر بأن أسعار الدولار تعاني أزمة ضخمة خلال الفترة الحاليه بسبب الارتفاعات المستمرة في الأسعار و التي أدت الي ارتفاع أسعار السلع و المنتجات الأخري بشكل كبير الأمر الذي أرهق كاهل المواطنين بسبب الغلاء الذي لاطاقة لهم به .