يبدو أن تعلق دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بأغراضها الشخصية مثل الملابس والأحذية شديد جداً، فكما ظهرت من قبل أميرات الأسرة المالكة ومن ضمنهن كيت ميدلتون مكررات نفس قطع الملابس فى أكثر من مناسبة، عادت كيت ميدلتون مرة آخرى، لترسى قاعدة جديدة فى بروتوكولات الأناقة الملكية وهى إمكانية الحذاء ذاته أكثر من مرة، بل والبورتفيه الخاص به فى أكثر من مناسبة وعلى أشكال وألوان مختلفة من الأزياء.
وهناك عدد من الصور التى أوضحت علاقة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بحذائها ذو اللون البيج، التى ارتدته أكثر من 5 مرات فى مناسبات مختلفة، منهم 4 مرات مع البورتفيه الخاص به الذى يحمل اللونين البيج والذهبى، ومرة واحدة ارتدت لحذاء دون أن تحمل فى يدها حقيبة يد أو بورتفيه.
وظهرت كيت ميدلتون بالحذاء البيج فى شهر أبريل عام 2016، أثناء زيارتها لتاج محل، وارتدت كيت ميدلتون فستان أنيق يحمل اللونين الكحلى والأبيض من تصميم نعيم خان.

كيت ميدلتون ترتدى حذائها البيج
وكان الظهور الثانى لكيت ميدلتون بالحذاء البيج فى شهر أبريل عام 2016 أيضاً، لكن هذه المرة مع البورتفيه البيج أيضاً، أثناء تواجدها بمطار "بارو" استعداداً للسفر إلى تاج محل، وارتدت حينها كيت تايور أنيق من تصميم ألكسندر ماكوين يحمل اللون الأوف وايت.

الحذاء والبورتفيه
وكان الحذاء البيج والبورتفيه البيج بطلا الصورة الثالثة مع كيت ميدلتون أثناء وصولها إلى المطار بدولة بوتان التى تقع فى جنوب شرق آسيا، فى أبريل الماضى، وارتدت كيت هذه المرة الحذاء والبورتفيه على معطف من اللون الأصفر الهادئ.

ظهور آخر لكيت بالحذاء والبورتفيه
أما المرة الرابعة التى ارتدت فيها كيتم يلتون الحذاء والبورتفيه ذاتهما كان فى أبريل الماضى أثناء تواجدها بـ Hyderabad Houseبمدينة نيو ديلهى لتلبية دعوة الغداء التى دعاها إليها رئيس الوزراء الهندى "ناريندرا مودى".

تصميم أنيق لكيت مع ارتداء نفس الحذاء
وللمرة الخامسة على التوالى فى أبريل الماضى ارتدت كيت ذات الحذاء وذات البورتفيه، مع تصميم أنيق لـ ألكسندر ماكويين الذى يعتبر مصمم الأزياء المفضل لكيت، أثناء جولتها السياحية فى الهند وبوتان.

إحدى تصميمات الكسندر ماكوين التى ارتدت عليها كيت الحذاء البيج والبورتفيه